الرئيسية » أهم الأخبار » أحمد موسي يهدد الصيادلة: مفاجأة صعبة لأى صيدلية ستغلق 15يناير(فيديو)

أحمد موسي يهدد الصيادلة: مفاجأة صعبة لأى صيدلية ستغلق 15يناير(فيديو)

احمدموسى

 

حذر أحمد موسي مقدم برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدي البلد، الصيادلة من الاستجابة لقرار الاضراب الجزئى يوم 15 يناير المقبل، مهددًا اياهم بإجراءات لم يفصح عنها.

وأطلق “موسي” فى مقدمة برنامجه اليوم الأربعاء، عدد من العبارات غير المترابطة، وغير المفهومة، لكنها تحمل فى طياتها تحذير وتهديد للصيادلة من غلق صيدلياتهم يوم 15 يناير.

وقال: “بقولكم نصيحة منى وكل واحد حر، أى صيدلية ستغلق هناك مفاجأة لأى صيدلية ستغلق يوم 15 يناير، مش هتعرفوا ايه اللى هيتعمل، مفيش حبس لكن مشاكل مالية ممكن تؤدى لمشاكل ضخمة للصيدليات، وخسائر مالية، لكن اللى خايف على نفسه وصيدليته وأكل عيشه يخلى باله من اليوم دا بالذات، يوم 15”

وتابع: “بيتم تجهيز مفاجأة لا يمكن تتوقعوها لاى صيدلية هتغلق فى هذا اليوم ايه هى الله أعلم، أنا معرفش لكنها مفاجأة صعبة جدا، وانا بقولها عشان اريح ضميرى”.

وكانت الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الصيادلة، قررت غلق جزئى للصيدليات من الساعة 9 صباحًا للساعة 3 عصرًا، بدءًا من يوم 15 يناير الجارى، ولمدة 15 يوم، احجتجاجًا على عدم توفير الأدوية، والتسعيرة العشوائية، وعدم تطبيق قرار 499 الخاص بهامش ربح الصيدلي، وعدم سحب الأدوية منتهية الصلاحية من الصيدليات.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات