الرئيسية » أهم الأخبار » أستاذ بـ «طب الأزهر» يحاضر فى مؤتمر دولى

أستاذ بـ «طب الأزهر» يحاضر فى مؤتمر دولى

حاضر الدكتور ياسر البطراوى أستاذ جراحة العظام بكلية طب البنات جامعة الأزهر، فى المؤتمر الدولى السنوى الذى تنظمة جمعية إصابات العظام الإيطالية، والذى إستضافتة مدينة ريتشيونى الإيطالية.
وقال “البطراوى” إن المحاضرة تضمنت عرضًا لأحدث تكنولوجيا علمية على مستوى العالم فى مجالات إصلاح عيوب العظام، من خلال عرض لأحدث جهاز فى العالم فى مجالات إصلاح وتقويم تشوهات العظام، وهو جهاز “الآي فيكسيتور ، I fixator” والذى يعد أحدث جهاز جديد للتقويم سداسي الأبعاد والتطويل بالكمبيوتر.
كما أوضح “البطراوى” أنه عرض نتائج أول حالتين تم علاجهما بهذا الجهاز، وكان ذلك فى العاصمة البوسنيية سراييفوا خلال الشهر قبل الماضى، مؤكدًا أن نتائج هذا الجهاز كانت ممتازة جدًا و”السوفت وير” الخاص به رائع، لافتا إلى أن هذا الجهاز سوف ينزل الأسواق الشهر المقبل.
يعد “البطراوي” من أكفأ أساتذة جراحة العظام فى العالم، وقد شارك فى مئات المؤتمر الدولية فى أمريكا وأوروبا والعالم العربى، كما أن أبحاثه العلمية تعد مرجعا أساسيا يتم الرجوع إليها فى كبرى الجامعات العالمية، إضافة إلى ذلك قام بالإشراف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراة فى مختلف الجامعات.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات