الرئيسية » أهم الأخبار » «أطباء الاسماعيلية» تتضامن مع مدير مستشفي الأورام ضد بلاغ مقدم من صحفية

«أطباء الاسماعيلية» تتضامن مع مدير مستشفي الأورام ضد بلاغ مقدم من صحفية

نقيب اطباء الاسماعيلية الدكتور سعد الشربينى

أصدر مجلس نقابة الأطباء  بالإسماعيلية برئاسة الدكتور سعيد الشربيني بيانًا أعلنت خلاله تصامنها الكامل مع الدكتور محمد النخيلي، مدير عام مستشفى الأورام التعليمي بالإسماعيلية ورفض البيان سياسة لي الحقيقة ونشر أخبار كاذبة وملفقة عن دور المستشفى والعاملين به وتجويد الخدمة الطبية المقدمة لأبناء محافظة الإسماعيلية.

وأكدت النقابة على استمرار علاقتها المتميزة بأبناء محافظة الإسماعيلية أعضاء نقابة الصحفيين والتعاون المشترك بينهم من أجل خدمة شعب الإسماعيلية من خلال الممارسة الصحفية المنزهة والبعيدة عن الابتزاز وتصفية الحسابات.

وأعلنت النقابة عن تحريك دعاوى قضائية للحفاظ على كرامة أعضائها للحفاظ على مؤسسات الدولة والعاملين بها والحفاظ على الروابط الاجتماعية التي تهدف إلى استقرار الوطن.

وكانت نيابة الإسماعيلية، قررت إخلاء سبيل فردين أمن مستشفى أورام الإسماعيلية، بكفالة ألف جنيه لكل منهما، كما قرر صرف مدير المستشفى مؤقتا على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامهم بالاعتداء على محررة  بأحد المواقع الإلكترونية.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد عادل صيام مأمور قسم ثان الإسماعيلية، بورود بلاغ  رقم 6173 جنح قسم ثان الإسماعيلية من محررة بأحد المواقع الإلكترونية تدعى رباح س أ تتهم فى بلاغها فردين أمن بالتعدى عليها بالسب والقذف وتحطيم زجاج سيارتها الأمامى بتحريض من مدير المستشفى.