الرئيسية » أهم الأخبار » إحالة 8 أطباء وصيادلة بالدقهلية والقليوبية للتحقيق

إحالة 8 أطباء وصيادلة بالدقهلية والقليوبية للتحقيق

أثناء التفتيش

 

كشفت حملة شنها محمد جلال فهمي، رئيس مركز ومدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، لتفقد الخدمات الصحية عن غياب 5 أطباء بمركز طب الأسرة بدرين.

وخلال تفقد مركز طب الأسرة بدرين، تبين غياب عدد من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة ومسئولي تنظيم الأسرة، بالإضافة إلى عدم تقديم الخدمات داخل الوحدة بالشكل اللائق.

وقال رئيس مركز ومدينة نبروه، إنه تم رفع مذكرة إلى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور سعد مكي، وأخرى للدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، لتحويلهم للتحقيق لتغيبهم عن العمل لليوم الثاني على التوالي.

وحسب بيان المركز، تم إحالة الواقعة لجهات التحقيق، كما كلف رئيس المركز بضرورة المتابعة اليومية للمركز، للتأكد من انتظام الخدمات.

من جهة أخرى أحال محمد الحسيني رئيس مركز ومدينة شبين القناطر، طبيب بشري، و2 صيادلة بالوحدة الصحية بقرية المريج إلى التحقيق، وذلك لإهمالهم وتركهم العمل بدون إذن مسبق.

وكانت لجان المتابعة بالوحدة المحلية بـ”المريج”، قد تفقدت أمس الأربعاء، عدد من المدارس والأماكن الحكومية الخدمية بنطاق الوحدة، وبالمرور المفاجئ على الوحدة الصحية، وبالاطلاع على كشف حضور وانصراف الموظفين، تبين إثبات حضور طبيب الوحدة و2 صيادلة بدفتر الحضور، وعدم تواجدهم داخل العمل، وتم الشطب عليهم في دفتر الحضور.