الرئيسية » أهم الأخبار » إلغاء قرار إحالة الطبيب الذى أجل عمليات بسبب نقص المستلزمات للتحقيق

إلغاء قرار إحالة الطبيب الذى أجل عمليات بسبب نقص المستلزمات للتحقيق

صورة ارشيفية

قال طبيب التخدير بمستشفى حوش عيسي المركزي محافظة البحيرة، الدكتور عصام نعيم، إن قرار إحالته للشئون القانونية للتحقيق معه بعد تأجيله عمليتين لعدم توفر المستلزمات الطبية ورفضه إرسال المرضى للشراء من الخارج، تم إلغاءه.
وأضاف لـ «دكتور نيوز»، أنه التقى مدير المستشفى الدكتور محمد قريطم، والذى وضح له أن ماحدث هو سؤ تفاهم، واعتفاد أنه أجل العمليات لأسباب وهمية، مشيرًأ إلى أنه أوضح لمدير المستشفى أن قرار تأجيل العمليات بسبب نقص المستلزمات، وتم إيضاح الأمر وإلغاء قرار التحقيق.
وأشار إلى أن مدير المستشفى أرسل مذكرة لمديرة الصيادلة، وجاري الاتصال بالمديرية لصرف نواقص العلاج، مشددًا على تفهم مدير المستشفي للوضع، ومؤكدًأ أن الجميع يسعى لخدمة المرضى دون أن يتم يتسبب فى ضرر للأطباء.
وكان «دكتور نيوز» نشر عن إحالة الدكتور عصام نعيم للشئون القانونية لأنه قرر تأجيل حالتين من قائمة العمليات، لعدم وجود مستلزمات بالمستشفى، ورفض إرسال المرضى لشراء المستلزمات من خارج المستشفي، وهو الخبر الذى أثار استياء واسع داخل الأوساط الطبية.
وكنت نقابة أطباء البحيرة، ومعظم النقابات الفرعية أصدرت تنبيهات للأطباء بعدم مطالبتهم للمرضى بشراء أى مستلزمات أو أدوية من خارج المستشفي بعد واقعة حبس طبيب الزقازيق.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات