الرئيسية » أهم الأخبار » اتحاد الكرة يحتفل بفوز «كرم كردي» نقيبًا للصيادلة قبل انتهاء الانتخابات
مجلس إدارة اتحاد الكرة ومعهم كرم كردي يحتفلون

اتحاد الكرة يحتفل بفوز «كرم كردي» نقيبًا للصيادلة قبل انتهاء الانتخابات

نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصرية، صورًا لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، يحتفلون بفوز زميلهم عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور كرم كردي، المرشح على منصب نقيب الصيادلة، وذلك بالرغم من عدم انتهاء الانتخابات.

وجاء فى الخبر الذى نشرته الصفحة: احتفل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، بفوز الدكتور كرم كردي عضو مجلس الإدارة بمنصب نقيب الصيادلة، في الانتخابات التي أجريت مؤخرا، وذلك على هامش اجتماع مجلس الإدارة اليوم، بمقر الاتحاد بالجزيرة.

وكانت انتخابات نقابة الصيادلة أجريت يوم 16 ابريل الجارى فى 25 محافظة، وتعذر اجرئها فى محافظتى أسيوط والسويس، وأعلنت النقابة اجراء الانتخابات بهما يوم الثلاثاء المقبل 30 ابريل.

وأظهرت نتائج الفرز فى المحافظات ال 25 التى اجريت فيها الانتخابات، تقدم كرم كردي على أقرب منافسيه الدكتور ثروت حجاج بفارق يقارب من 900 صوتًا، فيما لن تحسم النتيجة إلا بعد اتمام العملية الانتخابية فى محافظتى أسيوط والسويس.

وكان الدكتور ثروت حجاج وعدد اخر من المترشحين فى الانتخابات تقدمو بطعون للجنة العليا للانتخابات، وتحدثو عن وجود تلاعب نتج عنه نقل أكثر من 700 صيدلي من العاملين بالسلاسل للنقابة الفرعية بالقاهرة، بطريقة غير قانونية، بهدف التصويت لمرشح وقائمة بعينها.

وكان الدكتور كرم كردي هدد فى تسجيل له منذ أيام بمحاسبة من وصفهم بالفاسدين بالنقابة، فيما يتهمه معارضوه من الصيادلة بأنه مدعوم من سلاسل الصيدليات وشركات الأدوية الكبرى التى ترغب فى السيطرة على النقابة.