الرئيسية » أهم الأخبار » اجتماع طارئ لنقابة أطباء الدقهلية لمناقشة أزمة أطباء النساء مع الضرائب

اجتماع طارئ لنقابة أطباء الدقهلية لمناقشة أزمة أطباء النساء مع الضرائب

عقد مجلس نقابة أطباء الدقهلية برئاسة الدكتور إبراهيم الزيات نقيب الأطباء بالمحافظة اجتماعا طارئا لمناقشة أزمة ومشكلة أطباء النساء والتوليد، وما أسموه من تعرضهم للظلم والاتهام بالتهرب الضريبى، واقتيادهم من سراى النيابة إلى مركز الشرطة مثل المجرمين، والخارجين عن القانون، ودفع كفالات مبالغ فيها بدلا من الحبس، على الرغم من تقديمهم الإقرارات والحسابات الضريبية سنويا.
وقال الدكتور يحيى الجوهرى وكيل نقابة الأطباء إن ما حدث مع أطباء النساء والتوليد ظلم كبير، حيث إن هذا الاتهام بالتهرب الضريبى، جرى بأدلة غير موجودة من إخطارات بعملية الولادة على الرغم من وجود أحكام قضائية تفيد عدم الاعتداد بها كدليل تلقى أجور فضلا عن أن أطباء النساء والتوليد هم الفئة الوحيدة من الأطباء الذين يتعرضون لمثل هذا الموقف.. لذا تناشد النقابة النائب العام التدخل لحماية الأطباء ورفع الظلم وتحويل الموضوع الى لجنة خبراء للفصل فيه وتحقيق العدالة.
فيما أشار أحد أطباء النساء والتوليد إلى أنه تم عرض ثلاثة من أطباء النساء والتوليد بأجا على النيابة العامة بتهمة التهرب الضريبى، وقررت النيابة العامة تسديد كل طبيب مبلغ 50 ألف جنيه كفالة، وتم اقتيادهم إلى مركز الشرطة لحين سداد المبلغ.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات