الرئيسية » أهم الأخبار » اعتداء جديد على طبيبة بالغربية والنيابة تتخذ اجراء

اعتداء جديد على طبيبة بالغربية والنيابة تتخذ اجراء

أكد الدكتور جرجس زق الله، أمين عام نقابة أطباء الغربيه، أنه وقعت أمس الأحد الاعتداء على طبيبة الوحدة الصحية بقرية شبرا النملة مركز طنطا.
ويقول “رزق الله”، أمس حوالى الساعة 2.30 م تعرضت د. ضحى عادل طبيبة الوحدة الصحية بقرية شبرا النملة مركز طنطا للاعتداء من قبل أهالى مصابة فى حادث موتوسيكل، تم نقلها إلى الوحدة وعلى أثر ذلك قامت طبيبة الوحدة بعمل الإسعافات الأولية للمصابة، وطلبت نقلها إلى المستشفى العام بطنطا لوجود إصابات بالعظام وتجمع دموى بالرأس وعدم جاهزية الوحدة للتعامل مع مثل هذه الإصابات، وطلبت الطبيبة من أهل المصابة إخلاء الغرفة حتى تتمكن من استكمال الإسعافات لحين حضور عربة الإسعاف، فما كان من أهالى المصابة ومعهم شيخ البلد بالتعدى عليها لفظيا ثم قام زوج المصابة بالتعدى عليها جسديا.
وأضاف أنه تم عمل محضر شرطة بالتعدى على الطبيبة والمنشاة الصحية وتم القبض على المتهمين والعرض على نيابة مركز طنطا فى وجود د. محمد موسى الأمين العام المساعد لنقابة أطباء الغربية، والأستاذ مجدى ابوحسين محامى النقابة، وقررت النيابة حبس زوج المصابة 4 أيام على ذمة التحقيق، وتحويل الطبيبة لمستشفى طنطا الجامعى، لعمل تقرير طبى لبيان ما بها من إصابات وأثبت التقرير وجود إصابات بها.
واليوم قامت نيابة طنطا بحصر التلفيات بالوحدة لاستكمال التحقيقات، وأجرت محاولات كثيرة من أطراف متعددة لحث الطبيبة على التنازل لكنها رفضت وتمسكت بحقها .
ويقول، “اليوم أجرى د.جرجس رزق الله أمين عام النقابة اتصالا هاتفيا مع د. ماجد بحيرى مدير الإدارة الصحية بطنطا الذى وافق مشكورا على نقل الطبيبة إلى وحدة أخرى حسب رغبتها منعا لحدوث اى استفزاز متعمد من قبل اقارب المتهمين مستقبلا”.
وفي حين يأتمن المواطنون أرواح ذويهم ومصابيهم في أيدي الأطباء ومقدمي الخدمة الطبية تتعجب نقابة أطباء الغربية من التهجم المتكرر من ضعاف النفوس وعديمي التفكير على مقدمي الخدمة الصحية وتحذر النقابة كل من تسول له نفسه التعرض للأطباء الذين يؤدون واجبهم على أكمل وجه.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات