الرئيسية » أهم الأخبار » التحقيق مع وكيل “صحة دمياط” ومدير مستشفى لإدلائهما بتصريحات صحفية

التحقيق مع وكيل “صحة دمياط” ومدير مستشفى لإدلائهما بتصريحات صحفية

تباشر النيابة الادارية بدمياط التحقيق فى المذكرة المقدمة من الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط ضد كلا من الدكتور جمال الزينى وكيل مديرية الصحة والدكتور ياسر مأمون مدير مستشفى كفر سعد المركزى والخاصة بقيامهما بالإدلاء بتصريحات صحفية بالمخالفة للأمر الإدارى الذى أصدره بحظر جميع العاملين بالصحة من الإدلاء بأى تصريحات صحفية.

واستدعى محمد عياد وكيل النيابة الادارية بدمياط كلا من الدكتور جمال الزينى وكيل مديرية الصحة والدكتور ياسر مأمون مدير مستشفى كفر سعد المركزى.
وواجه عياد وكيل مديرية الصحة بتصريحاته الصحفية التى نشرت فى عدة مواقع إلكترونية بخصوص قيامه بجولة مفاجئة الى مستشفى رأس البر المركزى وإحالته لعدد من الاطباء والعاملين للتحقيق فى وقائع إهمال وتقصير فى أداء الخدمة الطبية وهو ما اسفر عن إعفاء مدير مستشفى رأس البر المركزى وتعيين آخر بدلا منه.

كما واجه عياد مدير مستشفى كفر سعد المركزى بتصريحاته الصحفية التى نشرت بعدة مواقع إلكترونية بسبب وجود تخبط فى قرارات قيادات مديرية الصحة وهو ما انعكس على سوء الخدمة الطبية فى عددا من المستشفيات.

يذكر أن الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، قد عقد إجتماعا الشهر الماضى بين قيادات مديرية الصحة ومديروا المستشفيات لفتح صفحة جديدة بينهما والاتحاد من أجل مصلحة المريض ورفع مستوى الخدمة الطبية كما عقد محافظ دمياط لقاءا منفردا بين الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة والدكتور جمال الزينى وكيل المديرية لتنقية الاجواء بينهما والتعهد على  إعلاء المصلحة العامة ونبذ الخلافات من أجل رفع مستوى الخدمة الطبية بمستشفيات المحافظة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات