الرئيسية » أهم الأخبار »  «السعودي الألماني» تتفق مع «القاهرة» على إنشاء مستشفي خيرى

 «السعودي الألماني» تتفق مع «القاهرة» على إنشاء مستشفي خيرى

استقبل المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة المهندس صبحى عبد الجليل، رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودى الألمانى والوفد المرافق له، وتناول اللقاء على زيادة الخدمات الطبية المقدمة من خلال المستشفى الألمانى السعودى بالقاهرة، بإضافة مبنى ملحق للمستشفى ليستخدم كعيادات خارجية لكافة التخصصات خاصة بعد ما بلغ نسبة المترددين على العيادات تقدر بحوالى 1050 مريض يوميا”.

وأضاف المحافظة في بيان صحفى، اليوم الجمعة، أن اللقاء ناقش إمكانية إقامة المستشفى كوبرى مشاة بالنزهة على طريق جوزيف تيتو لخدمة المواطنين وتأمينهم بتمويل كامل من أدارة المستشفى فى إطار مسئولياتهم الاجتماعية وخدمة المجتمع، وأن الدكتور محمد حلبص، المدير التنفيذى للمستشفى، افاد بأنه جارى التنسيق مع الهيئة الهندسية لوضع التصميم الأمثل وتنفيذه تحت إشرافها.

وأشارت إلى أنه تم الاتفاق على قيام المحافظة من جانبها بتخصيص مساحة أرض مناسبة حوالى 10 آلاف متر مربع على أن تقوم مجموعة مستشفيات السعودى الألمانى بإقامة مستشفى عام كامل الخدمات ومزود بأحدث الأجهزة الطبية لتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمحتاجين والفقراء فى أطار المساهمة الاجتماعية للمؤسسة والتى تمتد بعدد من الدول الإسلامية.

شهد اللقاء اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة واللواء هانى شنيشن مدير مديرية الإسكان والوفد المرافق لرئيس مجلس أدارة مجموعة مستشفيات السعودى الألمانى.

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات