الرئيسية » أهم الأخبار » الصحة: ارتفاع وفيات حادث محور 26 يوليو إلى 5 مواطنين 

الصحة: ارتفاع وفيات حادث محور 26 يوليو إلى 5 مواطنين 

 رشا جلال

 أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن ارتفاع عدد الوفيات بحادث تصادم أتوبيس مع سيارة ملاكي أعلى محور 26 يوليو، في محافظة الجيزة، إلى 5 حالات ، فيما بلغ عدد المصابين 10 مواطنين ، وخرج 5 من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج  وتحسن حالتهما الصحية.

 أوضح الدكتور الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل جميع حالات الوفاة إلى مستشفى زايد المركزي ، فيما تم نقل 6 من المصابين إلى مسشتفى الهرم التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، منهم  2 في الرعاية المركزة يعانيان من تجمع دموى بالبطن واشتباه بكسر قاع الجمجمة وجارى إجراء العمليات الجراحية لهم ، بينما خرج باقى المصابين بعد تلقيهم العلاج اللازم واستقرار حالتهم الصحية.

وأضاف ” مجاهد ” أنه تم نقل 4 مصابين إلى مستشفى بولاق الدكرور العام، 2 منهم يعانيان من نزيف داخلي ، ومصاب يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، فيما خرج أخر بعد تلقيه العلاج وتحسن حالته الصحية ، مؤكدا على توافر الادوية وأكياس الدم وجميع المستلزمات الطبية بجميع المستشفيات ،  مشيرا الى أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية والعلاج اللازم.

الجدير بالذكر أنه قد أعلنت الوزارة صباح اليوم عن وفاة 4 مواطنين وإصابة 11 مواطنًا، إثر تصادم أتوبيس مع سيارة ملاكي أعلى محور 26 يوليو، ما أدى إلى انقلاب السيارتين، بمحافظة الجيزة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات