الرئيسية » أهم الأخبار » الصحة: الطبيب “محمد صلاح” غادر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه

الصحة: الطبيب “محمد صلاح” غادر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه

 

أعلن الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي، عن سفر طبيب الأسنان الشاب محمد صلاح، أمس الثلاثاء، لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له في ألمانيا على نفقة الدولة.

وكان الطبيب محمد صلاح صاحب الخمس وعشرين عاماً قد تعرض لسقوط تحت القطار في المحلة نتيجة التدافع، واحتاج استكمال علاجه بالخارج.

وأوضح أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت بتوفير أقصى رعاية طبية ممكنة ومتابعته في كل مراحل العلاج من خلال التنسيق والمتابعة مع الملحق الطبي المصري ببرلين، إضافةً إلى توفير الدعم النفسي له ولأسرته طوال فترة العلاج.

وأضاف “مجاهد” أن الوزيرة منذ زيارتها للطبيب بمستشفى القصر العيني وهى تتابع حالته بشكل يومي حتى سفره أمس، لافتا إلى أنها وجهت بسرعة إنهاء اجراءات سفره وعلاجه، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار دعمها الكامل لمقدمي الرعاية الصحية كافة وفي مقدمتهم الأطباء.

وأشار “مجاهد” إلى أن الوزيرة كانت قد وجهت الدكتورة سحر حلمي، مدير عام التكليف، بتعديل تكليف الطبيب محمد صلاح للعمل في قطاع مكتب وزير الصحة والسكان، المكتب الفني، بعد تماثله للشفاء، إضافةً إلى توفير كافة التسهيلات لحصوله على ماجستير في إدارة الأعمال.