الرئيسية » أهم الأخبار » «الصحة» تفتح باب التقدم لشغل منصب مدير معهد القلب .. تعرف على الشروط

«الصحة» تفتح باب التقدم لشغل منصب مدير معهد القلب .. تعرف على الشروط

معهد القلب - ارشيفية

أعلنت الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بوزارة الصحة، فى منشور لها عن حاجتها لشغل منصب مدير عام معهد القلب القومي التابع للهيئة، عن طريق الندب لمدة عام.

وحدد الهيئة فى منشورها 9 شروط يجب توافرها بالمتقدمين لشغل الوظيفة، وهى: أن يكون المتقدم للترشيح من الاستشاريين التعليميين بمعهد القلب القومي وقت الإعلان، وأن تكون لديه القدرة على وضع رؤية شاملة وتحديد أهداف وبرامج تنفيذية لمشروعات تطوير معهد القلب القومي.

كما تشمل الشروط ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية، وألا يكون قد وقع عليه جزاءً تأديبياً إلا إذا تم إلغاءه أو سحبه من السلطة المختصة، وألا يكون له انتماءات حزبية أو شاغلا لوظيفة حزبية وقت التقدم للترشيح طوال مدة توليه المنصب، ولديه مهارات متميزة في القيادة والتوجيه.

ويشترط أن تكون لديه مهارات في حل المشاكل الخاصة بإدارة المعاهد والمستشفيات، والتعامل مع الحاسب الآلي ونظم المعلومات، ولديه خبرة كافية في أحكام التشريعات المنظمة للعمل الإداري، وفقا للمنشور الذي حصل عليه مصراوي.

وتقدم الطلبات إلى مكتب رئيس الهيئة الدكتور هاني نصر، بمقر الامانة العامة للهيئة 16أ شارع القصر العيني بالقاهرة، وذلك اعتبارًا من أمس السبت 26 مايو حتى 14 يونيو المقبل.​