الرئيسية » أهم الأخبار » الغاء تراخيص 22 عيادة أسنان ومعامل غير مطابقة للاشتراطات الصحية بالغربية
عيادة الاسنان الخاصة بالامتياز

الغاء تراخيص 22 عيادة أسنان ومعامل غير مطابقة للاشتراطات الصحية بالغربية

قرر الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية،الغاء تراخيص 22معمل وعيادات خاصة وعيادات اسنان لمخالفتها الاشتراطات الصحية.
يأتي ذلك فى اطار توجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بالمحافظة على الصحة العامة المواطنين ومنع انتقال و تفشى الأمراض المعدية وإحكام الرقابة على العيادات والمراكز الطبيه الخاصه ومعامل التحاليل.
وقام الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالاشراف على لجنه من إدارة العلاج الحر بقيادة الدكتور حامد محمود مدير إدارة العلاج الحر، وتم المرور على 46معمل وعيادة خاصة واسنان، وتبين مخالفة 22عيادة خاصة وعيادات اسنان ومعامل للاشتراطات الصحية ومراكز طبيه، وتم استصدار قرارا بغلقها.
وكان الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافطة الغربية، قد قام بجولة مفاجئة ليلية داخل مستشفى المحلة العام، لمتابعة سير العمل بها، ومدى انتطام النوبتجيات من اطباء وتمريض فى عملهم، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى،رافقه خلال الزيارة الدكتور جمال شادى مدير المستشفى.
وتفقد وكيل وزارة الصحة اقسام المستشفى من حضانات وطوارئ واستقبال واقسام داخلية، ولاحظ وكيل الوزارة عدم نظافة بعد الاماكن بالمستشفى ووجود قمامة على الارض، وشدد على الاهتمام باعمال النظافة ومكافحة التلوث حفاظا على صحة المرضى، ولمنع انتشار العدوى والامراض.
كما لاحظ وكيل وزارة الصحة وجود تقصير من جانب افراد شركة الامن المتعاقدة من المستشفى وعدم القيام بمهام عملهم على اكمل وجه، فشدد على الالتزام بقواعد المستشفى، وممارسة عملهم بما يحقق الامن للمستشفى والعاملين بها والمرضى.
كما شدد على زيادة عدد الاطباء فى نوبتجيات السهر لخدمة المرضى المترددين على المستشفى، وخلال فحص دفاتر الحضور والانصراف لاحظ وكيل وزارة الصحة ترك 4ممرضات وطبيب لعملهم فأمر باحالتهم للتحقيق.