الرئيسية » أهم الأخبار » المحرصاوي: قطاع الطب بجامعة الأزهر يساهم فى خدمة المجتمع

المحرصاوي: قطاع الطب بجامعة الأزهر يساهم فى خدمة المجتمع

قال المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، إن فضيلة الدكتور محمد حسين المحرصاوى، رئيس الجامعة، افتتح المؤتمر العلمي الثالث والثلاثون لأقسام طب وجراحة العيون بكليات طب الأزهر، والذى يقام تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وبالتعاون مع الجمعية الرمدية المصرية، وجمعية الدلتا الإكلينيكية المصرية.

وأضاف بيان المركز أن رئيس الجامعة أكد بكلمته أن كليات الطب الأربعة وهي طب بنين وبنات القاهرة ودمياط وأسيوط، تقدم خدماتها الطبية لكل أفراد المجتمع دون استثناء وبأسعار رمزية بالإضافة إلى تخريج أطباء في كافة التخصصات على أعلى مستوى مسلحين بأحدث النظم العالمية فى الفحص والتشخيص.

مشيرا إلى أنه لا يمر يوم إلا ونجد من يحصد من أبناء كليات طب لأزهر على  جوائز عالمية في مختلف التخصصات اعترافا بدورهم فى مختلف التخصصات، اضافة إلى أن مستشفياتنا الجامعية الخمس تشهد طفرة غير مسبوقة في البنية التحتية حيث تضم أحدث الأجهزة على مستوى العالم فى جميع مجالات وأقسام الطب المختلفة.

وأوضح فضيلته أن وفد التصنيف الأفريقى قد أشاد بقطاع الطب فى جامعة الأزهر مؤكدين أن له اسهاما  كبيرا فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

جدير بالذكر أن جامعة الأزهر تضم أربع كليات طب حصل كليتان منهما على الاعتماد من هيئة ضمان الجودة وهما طب البنات وطب البنين بالقاهرة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات