الرئيسية » أهم الأخبار » النيابة تستمع لمدير مستشفى دكرنس فى انتحال شاب صفة طبيب

النيابة تستمع لمدير مستشفى دكرنس فى انتحال شاب صفة طبيب

صورة ارشيفية

استمعت نيابة دكرنس في محافظة الدقهلية، لأقوال الدكتور علاء حبيب مدير مستشفى دكرنس العام، في واقعة ضبط شاب ادعى أنه طبيب امتياز بمستشفى دكرنس العام، وظل يعمل بالمستشفى 20 يومًا بقسم الطوارئ، وبعد ورود أكثر من شكوى منه والشك في تصرفاته والكشف عن هويته، تبين أنه يدعى “محمود. م. م” 26 عاما، حاصل على ” بكالوريوس تجارة ” ومقيم الدراكسة التابعة لمركز منية النصر ويعمل بقاعة أفراح.

 

وأكد الدكتور سعد مكى، وكيل مديرية الصحة بالدقهلية، أن ملابس الطبيب المزيف وضفائر شعره هي من أثارت الشكوك حوله، مشيرا إلى أنه تلقى اتصالا من مدير المستشفى يفيد بدخول أحد الأشخاص يرتدي ملابس تشبه ملابس النساء وشعره مضفر كالنساء وأوهمهم بأنه طالب امتياز بكلية الطب فارتاب فيه العاملون وأبلغوه، وبدوره طلب منهم إبلاغ الشرطة وتسليمه لهم.

 

وأشار “مكى” إلى أنها أول مرة يحضر للمستشفى، وأن النيابة العامة توالى التحقيق، وتم سؤال مدير المستشفى أمام النيابة العامة، وفى حالة ثبوت دخول المتهم لغرفة العمليات أو غيره من الأماكن المخصصة للأطباء أو ممارسة ومزاولته مهنة الطب بالمستشفى سيتم إحالة العاملين بالمستشفى للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

 

وتحرر المحضر رقم 3403 لسنة 2018 جنح مركز شرطة دكرنس.