الرئيسية » أهم الأخبار » «ايفا فارما» تجرى سحبًا على رحلات مجانية لتشجيع المنتخب بكأس العالم

«ايفا فارما» تجرى سحبًا على رحلات مجانية لتشجيع المنتخب بكأس العالم

 

 

نظمت شركة ايفا فارما، حفلًا كبيرًا اليوم الجمعة، أجرت فيه سحبًا على رحلات مجانية لحضور مباريات كأس العالم 2018 فى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى فى المونديال.

حضر السحب الكابتن مجدي عبد الغني لاعب منتخب مصر السابق وعضو اتحاد الكرة، وتم اختيار فائز من بين 150 صيدليًا شاركوا فى المسابقة، و2 من المواطنين مستخدمي أدوية الشركة.

 

وقال الدكتور ابرام وجيه مدير تسويق بشركه ايفا فارما، إن الفائزين فى السحب ستوفر لهم الشركة تذاكر الطيران والإقامة فى روسيا بالإضافة الى تذاكر المباراة لتشجيع المنتخب الوطنى.

وأوضح أن شركة ايفا فارما، كان لابد لها أن تشارك المصريين فرحتهم بهذا الحدث التاريخى المتمثل فى صعود منتخب مصر لنهائيات كأس العالم، ورأت الشركة أن أفضل مشاركة ودعم للمنتخب هو توفير فرص للمصريين للسفر لروسيا و تشجيع المنتخب خلال مبارياته فى بطولة كأس العالم.

وتابع: قررنا تنظيم مسابقة لعملاء الشركة سواء من الصيادلة أو من مستخدمى أدويتها، و تم اجراء السحب اليوم وفاز ثلاثة متسابقين برحلة لنهائيات كأس العالم،  مؤكدًا أن الشركة تعتزم تكرار مثل هذه المسابقات  في الفتره القادمة لدعم المنتخب الوطني.

 

وأضاف “وجيه” أن مسابقة اليوم، ليست الاسهام الأول من الشركة فى دعم المنتخب الوطنى، مشيرًا إلى أن الشركة حرصت من قبل على توفر تذاكر حضور مباريات مصر للعاملين بالشركة والمتعاملين معها في مباريات و أحداث سابقة.

 

من جهته قال كابتن مجدي عبد الغني الذى أجرى السحب بالمسابقة، إن قرار الشركة بتوفير رحلات مجانية لتشجيع المنتخب فى كأس العالم، ينطلق من حث وطنى، ويؤكد على استيعاب الشركة لدور الرياضة على المستوى الوطنى والمستوى العالمى، وخاصة هذا الحدث الهام تشارك فيه مصر بعد فترة انقطاع طويلة، ويحتاج لتكاتف كل المصريين للخروج منه بصورة مشرفة لمصر من خلال منتخبها الوطني.