الرئيسية » أهم الأخبار » «ايفا فارما» تُدرب 152 طالبًا بـ «الصيدلة» على الدعاية والتصنيع الدوائي
تدريب طلاب الصيدلة بايفا فارما

«ايفا فارما» تُدرب 152 طالبًا بـ «الصيدلة» على الدعاية والتصنيع الدوائي

بدأت شركة “ايفا فارما” البرنامج التدريبي لمهارات الاستكشاف الوظيفي- برنامج التدريب الصيفي لعام 2019 ، والذى يستفيد منه 152 طالبًا من كليات الصيدلة، من خلال التدريب فى مجال الدعايا الطبية أو التصنيع الدوائى.

وقال الدكتور جورج سعدان مدير الموارد البشريه بشركة ايفا فارما، البرنامج التدريبي مدته 6 أسابيع، ويُطلب من المتدربين تقديم مشروع التخرج فى نهاية البرنامج، وسيتم تقييم المشاريع والإعلان عن الفائزين خلال حفل التخرج الذي يتم في نهاية شهر أغسطس، مشيرًأ إلى أن جميع المتدربين سيحصلون على شهادات ومكافآت.

وأضاف أنه يتم تدريب 38 طالبًا في مصنع الشركة بالهرم، و14 فى مصنع حورس بالسادس من أكتوبر، و 100 فى مجال الدعاية والتسويق في جميع محافظات مصر، مشيرًا إلى أنه يتم تناوب المتدربين فى المصنع بين مختلف الإدارات ليصبح لديهم صورة واضحة عن الوظائف المختلفة، ويكونوا قادرين على تحديد مستقبلهم الوظيفي وفقا لذلك.

وأشار إلى أن هذا البرنامج يأتى في إطار التزام شركة ايفا بتنمية مهارات صيادلة المستقبل في مصر وتعزيز خبراتهم، حيث تساهم الشركة في تطوير طلاب كليات الصيدلة وتدريبهم من خلال توفير الفرصة لهم لاكتشاف سوق الصناعات الدوائية، وتنمية مهاراتهم بهدف إعدادهم وتجهيزهم لسوق العمل.

وأضاف أن الشركة تعطي المتدربين الفرصة لإكتساب خبرات العمل الحقيقي الذي يساعدهم على اتخاذ القرار والتخطيط لمستقبلهم المهني، فخلال السنوات الثمانية الماضية، قامت الشركة بتدريب أكثر من 2000 متدرباً، وتقوم سنويًا بتعيين عدد من الخريجين الذين شاركو بالتدريب.