الرئيسية » أهم الأخبار » باسم سمير: زراعة الأسنان فن وإبتكار

باسم سمير: زراعة الأسنان فن وإبتكار

صرح الدكتور باسم سمير إستشارى طب الأسنان وعضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الاسنان بسويسرا أن زراعة الأسنان فن وإبتكار يختلف من طبيب الى طبيب ويسعى الطبيب الفنان لإحداث المظهر الطبيعي بالإضافة الى تحسين نطق الكلام بشكل طبيعي علاوة على الشعور بالراحة كما تعمل زراعة الأسنان على تحسين مظهر الفم وبالتالي فهي تؤدي إلى تحسين نفسية المريض بشكل كبير.

وقال الدكتور باسم سمير، إن هناك اشياء سلبية ظهرت أننى من أوائل من أدخلوا زراعة الأسنان لمصر فى ظل وجود كثير من الشائعات المرتبطة بالزراعات , لدرجة أن مصر وصلت لمرحلة جيدة وتفوقت على دول كثيرة فى زراعة الأسنان .

واضاف سمير أن طب الأسنان ليس مجرد تقنية أو مهارة ولكنها موهبة وإحساس بالجمال , وأن كل شىء بها الجمال والأجمل ويجب أن يتجه أى طبيب أسنان لتحقيق الأجمل كما أن الإستثمار فى الشباب يزيد من قوة الدولة ويجب على الجميع أن يساعدوا الشباب للوثوق فى أنفسهم .

وأشار سمير إن صحة الفم تنعكس على باقى أجزاء الجسم وتؤثر فيها وتم الربط مؤخراً بين أمراض الفم وأمراض القلب وعلى سبيل المثال إذا عانى الإنسان من مرض فى الفم فإن البكتريا قد تتسرب إلى مجرى الدم ومنها إلي عضلة القلب .