يحدث الآن
الرئيسية » أهم الأخبار » بالأرقام.. زيادات وبدلات جديدة بالآلاف لأعضاء مجلس إدارة شركة المهن الطبية

بالأرقام.. زيادات وبدلات جديدة بالآلاف لأعضاء مجلس إدارة شركة المهن الطبية

كشف عضو مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان الدكتور محمد عبد اللطيف، عن قرارات جديدة لمجلس الإدارة الجديدة لشركة المهن الطبية للاستثمار، التى يتملك اتحاد المهن الطبية 42% من أسهمها، تتعلق تلك القرارات ببدلات جديدة وزيادة البدلات القديمة التى يستفيد منها أعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى تعين نقيب الأسنان فى عدة مناصب جديدة.
وأوضح عبد اللطيف أن أول جلسة لمجلس الإدارة بتشكيله الجديد قرر رفع بدل حضور الجلسات من ٢٥٠٠ ل ٤٠٠٠ جنيه لكل عضو عن الجلسة الواحدة.
وأشار إلى أن المجلس قرر تشكيل لجنة تنفيذية لأول مرة في تاريخ الشركة من ٥ أعضاء (أحدهم نقيب الأسنان) وتم تحديد بدل جلسات لها ٢٠٠٠ جنيه للجلسة الواحدة، وتعقد حاليا جلستين في الشهر.
وكشف عن اختيار نقيب الأسنان الدكتور ياسر الجندي، ممثلًا عن شركة المهن الطبية للاستثمار في شركة المهن الطبية للأدوية، التى تمتلك الاستمار نسبة منها، واختياره أيضا لشركة المهن الطبية للتسويق (تملكها شركة المهن الطبية للاستثمار).
وانتقد عبد اللطيف قرار شراء سيارة “أوبل” بمبلغ ٦٠٠ ألف جنيه للشركة وتخصيصها لتنقلات العضو المنتدب.
وربط “عبد اللطيف” بين الامتيازات التى حصل عليها نقيب أطباء الأسنان فى الشركة، وبين موقف النقيب من الوقوف ضد مرشحى اتحاد المهن الطبية على مقعدى ذوى الخبرة فى مجلس إدارة الشركة اللذان يتم اختيارهما من الجمعية العمومية للشركة والتى يمتلك الاتحاد 42% من أسهمها.
وقال إن الاتحاد رشح كلًا من الدكتور خيري عبد الديام نقيب الأطباء السابق والدكتور شفيق الحكيم نقيب أطباء الأسنان السابق، ولكن نقيب أطباء الأسنان الحالى الدكتور ياسر الجندي وقف ضد تلك التشريحات، مما ساعد على نجاح عضوين أخرين بخلاف مرشحى الاتحاد، وهما د.حمدي السيد فاز برئاسة الشركة ود.عادل عبدالحليم فاز بمنصب العضو المنتدب.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات