الرئيسية » أهم الأخبار » بالصور.. حقيقة إخراج مريض مشتبه باصابته بالإيدز بالقوة من مستشفى كفر الزيات

بالصور.. حقيقة إخراج مريض مشتبه باصابته بالإيدز بالقوة من مستشفى كفر الزيات

شهد مستشفى كفر الزيات العام في محافظة الغربية اليوم الأربعاء، حالة من الهرج والمرج، بعد اكتشاف إصابة مريض موجود بداخلها بمرض الإيدز وقام الأمن الداخلى بالمستشفى بجذبه على الأرض بالقوة، في محاولة منهم لإخراجه من المستشفى، بعد أن تم توجيهه لمستشفى الحميات للعلاج بها ولكنه رفض ذلك.
من جانبه قال الدكتور عبد القادر الجيلاني وكيل وزارة الصحة بالغربية: إن المريض يدعى “ا.أ. ط. 45 عاما توجه إلى مستشفى كفر الزيات العام صباح اليوم مصاب بحالة دوران، وتم عمل الكشف المبدئى له على الفور وقياس ضغط الدم والسكر، وتم الدخول بتذكرة تحمل رقم 7974 ، وتبين من الكشف المبدئى أن المريض مدمن مخدرات، وأنه تحت تأثير المخدرات وقت الكشف عليه، كما اشتبه الأطباء في إصابته بالإيدز.
وأضاف الكيلاني: إنه تم على الفور تحويله إلى مستشفى الحميات بطنطا، للتأكد من إصابته لعدم اختصاص المستشفى العام بهذا المرض، وأن مستشفى الحميات هو الوحيد المخصص لذلك.
وعن إخراج المريض بالقوة من الأمن الداخلى والعاملين أكد وكيل وزارة الصحة أنه لم يتم إخراج المريض بالقوة من المستشفى، وأن المريض حاول ممارسة أعمال بلطجة على العاملين في المستشفى قبل الكشف عليه، وتم على الفور استدعاء الشرطة له والتعامل معه.