الرئيسية » أهم الأخبار » بالصور. طب أسنان بنات الأزهر تكرم أعضاء وحدة ضمان الجودة

بالصور. طب أسنان بنات الأزهر تكرم أعضاء وحدة ضمان الجودة

أكد الدكتور مصطفى عبد الغنى، عميد كلية طب الأسنان بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، أن جهود المخلصين فى سبيل نهضة وبناء الوطن سوف يسجلها التاريخ بحروف من نور .
وأوضح عبد الغنى  خلال تكريم أعضاء وحدة  ضمان الجودة بالكلية أن التكريم يأتى فى إطار توجية الشكر والعرفان لأشخاص ونماذج مضيئة من أساتذة الكلية واصلت الليل بالنهار من أجل أن تتبوأ الكلية مكانتها المتميزة وتدخل ضمن منظومة الكليات المعتمدة مما يعزز من مكانة جامعة الأزهر ويجعلها فى مصاف الجامعات العالمية.
وأشار عميد الكلية إلى أن فريق وحدة ضمان الجودة بالكلية كانت له إسهامات واضحة من أجل إحداث طفرة شاملة داخل الكلية، لافتا إلى أنه بفضل الله عز وجل وبفضل جهودهم المخلصة تم إعتماد الكلية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد فى شهر مايو الماضى.  كما تم بالأمس تكريم الكلية خلال مؤتمر  جودة التعليم الأزهرى.
جدير بالذكر أنه تم تكريم كلا من الدكتورة إيناس طلعت، رئيس قسم خواص  المواد الحيوية ومدير وحدة الجودة بالكلية، كما تم تكريم أعضاء وحدة ضمان الجودة وهم الدكتوره ياسمين المهدى، الاستاذ بقسم الإستعاضة الصناعية، والدكتوره هاجر عبد النبى، الاستاذ بقسم علاج الجذور بالكلية، بحضور الدكتور عادل شومان عميد الكلية الأسبق، والدكتورة مها نيازى وكيلة الكلية سابقة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات