الرئيسية » أهم الأخبار » بالصور قيادات الأزهر تكرم عميد ووكيل طب بنات

بالصور قيادات الأزهر تكرم عميد ووكيل طب بنات

أكد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أن سعادة استاذ الجامعة تكون في قاعة الدرس بين أبنائه الطلاب خاصة وأنهذه هى رسالته.

وأعلن وكيل الأزهر خلال إحتفالية تكريم نظمتها كلية طب البناتجامعة الأزهر بالقاهرة لتكريم الدكتورة سمية حسن الشاذلى،عميدة الكلية، والدكتورة زينب نبيل، وكيل الكلية، إضافة للعديدمن رؤساء الاقسام بمناسبة بلوغهم السن القانونية أن كلية طببنات الأزهر تمكنت من أن تحفر اسمها فى سجل التفوق منخلال إعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتمادكأول كلية عملية تحقق الجودة ، لافتا أن هذا يدعوا للفخر.

ومن جانبه، عبر الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، عنشكره العميق لكلا من الدكتورة سمية الشاذلي والدكتورة زينبنبيل على جهودهم المخلصة فى سبيل رفع راية جامعة الأزهرالشريف وكلية طب بنات الأزهر وتبوئها لمكانتها المتميزة، مشيراإلى أن هذا التمييز ما كان ليتحقق لولا تضافر جهود أعضاء هيئةالتدريس بالكلية على قلب رجل واحد.

وأوضح أن قوافل الأزهر الطبية داخليا وخارجيا كانت لها الصدىالطيب الذى يجسد ويؤكد رسالة الأزهر الشريف لخدمة المجتمعداخليا وخارجيا .

حضر التكريم الدكتورأشرف عطية، نائب رئيس الجامعة لفرعالبنات، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة للتعليموالطلاب، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراساتالعليا والبحوث، والأستاذ أحمد عباس أمين عام الجامعة، والدكتوره سهاد بهجت عميدة الكلية السابقة،  والدكتورة نيرةمفتاح، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ولفيف من أعضاءهيئة التدريس والهيئة المعاونة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات