الرئيسية » أهم الأخبار » برواتب مرتفعة.. «القوي العاملة» تعلن عن وظائف للأطباء فى الكويت وتمريض

برواتب مرتفعة.. «القوي العاملة» تعلن عن وظائف للأطباء فى الكويت وتمريض

2016-12-19 9:11 م

أعلنت وزارة القوى العاملة اليوم الإثنين، عن بدء تلقى طلبات وظائف أطباء استشاريين، ومسجلين تخصصات مختلفة، وممرضات للعمل بأحد مستشفيات دولة الكويت، وذلك بدءًا من اليوم ولمدة 10 أيام، براتب شهري طبقا للوظيفة، يبدأ من 300 إلى 3 آلاف دينار كويتي، بالإضافة إلى مزايا السكن والمواصلات وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، وللوزارة جميع الصلاحيات في تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.
وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، في تصريحات صحفية، الإثنين، إن التخصصات المطلوبة للعمل بمستشفى المواساة الجديدة بدولة الكويت تتمثل في أطباء استشاريين في النساء والتوليد «سيدات»، وأمراض النساء والتوليد وأطفال الأنابيب، والكلى، وأمراض الكلي، والأمراض الصدرية، والعظام «تخصص كتف»، وسكر وغدد صماء، وجراحة عامة ومخ وأعصاب، وجراحات تجميلية، وأشعة، وجراحة المسالك البولية.
وأوضح أن شروط الوظيفة خبرة 7 سنوات بعد الدكتوراة، والسن من 40 إلى 55 سنة، والراتب يبدأ من 3000 دينار كويتي.
فضلًا عن طبيب اختصاصي تخدير، خبرة 3 سنوات بعد الدكتوراه، والسن من 35 إلى 50 سنة، والراتب يبدأ من 2000 دينار.
وأضاف «سعفان» أن الوظائف تمتد لتشمل أطباء مسجلين أمراض نساء وتوليد «سيدات» وأطفال وحديثي الولادة، وعلاج طبيعي، وجراحة عامة، وقلب، وأمراض صدرية، وطوارئ، وأشعة، خبرة سنة بعد الماجيستير، والسن من 25 إلى 40 سنة، والراتب يبدأ من 1200 دينار.
كما تطلب فني مختبر أطفال أنابيب «سيدات» خبرة 3 سنوات بعد الماجيتسير، والراتب يبدأ من 1200 دينار، بالإضافة ممرضات بكالوريوس أو دبلوم تمريض والسن من 25 إلى 40 سنة، والراتب يبدأ من 300 دينار كويتي.
وأشار «سعفان» إلى أن الطلبات تقدم شخصيًا إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى بديوان عام وزارة القوى العاملة بمدينة نصر اعتبارًا من الإثنين، ولمدة 10 أيام من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة الخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.
وأوضح وزير القوى العاملة أن المستشار العمالي جمال سيد أحمد بمكتب التمثيل العمالي بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.


تعليقات الفيس بوك