الرئيسية » أهم الأخبار » بيان اجتماع اجراءات تعليق العمل بالصيدليات بنقابة صيادلة الإسكندرية

بيان اجتماع اجراءات تعليق العمل بالصيدليات بنقابة صيادلة الإسكندرية

فى اجتماع هام بنقابة صيادلة الإسكندرية بشأن إجراءات تعليق العمل الجزئى يوم 15 يناير، وفقًا لقرار الجمعية العمومية للنقابة العامة فى 23 ديسمبر الماضى.

فإن نقابة صيادلة الإسكندرية تؤكد أن الصيادلة مع المريض تمامًا وأن النقابة تهدف لخدمة الصيادلة وتوفير دواء آمن وفعال للمرضى، وأن مطالبها نابعة من الحرص على الحفاظ على منظومة الدواء فى مصر.

وتؤكد النقابة أن دعوة الجمعية العمومية بتعليق العمل الجزئي هو أمر غاية فى الصعوبة على جميع صيادلة الإسكندرية، بالرغم من التجاوب الواسع الحادث بين جموع الصيادلة، ويتعلق بمطالب للمواطن والصيدلى على حد السواء، متمثلة فى توفير الدواء دون نقص وتسعيرة عادلة للجميع وتنفيذ القرارات الوزارية السابقة.

كما راجعت اللجنة المشكلة بالنقابة لتغطية جميع مناطق الإسكندرية سير العمل مع الصيادلة المتطوعين، حيث تم التواصل من خلالها مع أكثر من 2000صيدلية إلى الآن، سواء عن طريق التواصل الألكترونى والمكالمات التليفونية، وزيارة جميع أعضاء مجلس النقابة إلى الصيدليات.

وقال نقيب صيادلة الإسكندرية الدكتور محمد أنسي الشافعى أن الاجتماع قد أنتهى إلى دعم جميع المفاوضات الجارية بين الوزارة ومجلس النواب و النقيب العام من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة.

وأن النقابة تثمن تدخل رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء لحل هذه الأزمة بتوفير الدواء بسعر مناسب، كما تناشد جميع صيادلة الإسكندرية باستمرار التواصل مع النقابة وأعضاء اللجنة المشكلة من أجل إتمام الاجراءات.

وأخيرا ندعوا الزملاء إلى إجتماع أخير الأسبوع القادم للوصول إلى آخر المستجدات فى هذا الموقف التاريخى للمهنة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

'