الرئيسية » أهم الأخبار » تعيين رؤساء أقسام ووكلاء جدد لكليات الصيدلة والأسنان والتمريض بـ «عين شمس»
د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس

تعيين رؤساء أقسام ووكلاء جدد لكليات الصيدلة والأسنان والتمريض بـ «عين شمس»

أصدر رئيس جامعة عين شمس الدكتور محمود المتينى، قرارًا بتكليف الدكتورة أماني أسامة كامل وكيل كلية الصيدله لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالإشراف على قسم الكيمياء الحيوية بكلية الصيدلة اعتبارا من 2 سبتمبر ولمدة عام.

كما أصدر قرارا بتعيين كل من الدكتورة شيرويت حامل محمد الأحمدي رئيسا لقسم العقاقير بالكليه والدكتورة رانيا محمد حافظ قائما بعمل رئيس قسم الصيدلانيات والصيدلة الصناعية وذلك اعتبارا من ٢ سبتمبر الجارى ولمده عام.

وأصدر قرارا بتجديد تعيين كل من الدكتور أحمد محمود على رئيسا لقسم بيولوجيا الفم بكلية طب الأسنان بالجامعة اعتبار من 1 أغسطس ولمدة عام، والدكتور طارق صلاح الدين محمد رئيسا لمجلس قسم الاستعاضة السنية المثبتة بكلية طب الأسنان بالجامعة اعتبار من 12 سبتمبر ولمدة عام.

كما اصدر قرارا بتجديد تعيين الدكتور حور مصطفى عدلى رئيسا لمجلس قسم باثولوجيا الفم بكلية طب الأسنان بالجامعة اعتبارا من 4 اكتوبر ولمدة عام.

وصدر قرار من رئيس جامعة عين شمس قرارا بتعيين الدكتورة سحر ياسين محمد عبدة جوهر رئيسا لقسم تمريض الحالات الحرجة والطوارئ بكلية التمريض إعتبارا من ٢٠١٩٩٢ ولمدة عام.

كما أصدر قرارا بتجديد تعيين الدكتورة منى مصطفى شاذلى محمود رئيسا لقسم إدارة التمريض بكلية التمريض إعتبارا من ٢٠١٩/٨/٢٧ وذلك لمدة عام.