الرئيسية » أهم الأخبار » تفاصيل اتصال صاحب صيدليات النهدى بنقيب الصيادلة بخصوص الصيدلى المقتول بالسعودية

تفاصيل اتصال صاحب صيدليات النهدى بنقيب الصيادلة بخصوص الصيدلى المقتول بالسعودية

نقيب الصيادلة والصيدلى المقتول بالسعودية

 

 

قال الدكتور محي الدين عبيد، نقيب الصيادلة، إنه تلقي اتصالا هاتفيا من المهندس ياسر الجوهرجي رئيس شركة النهدي، للتأكيد علي سرعة الانتهاء من إجراءات عودة جثمان الزميل الدكتور أحمد طه قبل أي شيء، وتشكيل هيئة دفاع من محامين الشركة والاستعانة بمجموعة أخري سعودية ورحب بانضمام محامي مصري لمتابعة سير اجراءات التقاضي.

كما أكد أن المملكة العربية السعودية تولي لهذا الحادث إهتمامًا كبيرًا، وأن القصاص العادل هو المعيار الوحيد لحل هذه الأزمة.

ودعا نقيب عام الصيادلة، جموع الصيادلة بعدم الانسياق وراء المواقع الإخبارية، أو تصديق أنه مختل عقلياً، مشيراً إلي أن الأمر تحت تصرف الشرطة والقضاء.

شدد نقيب عام الصيادلة، علي التواصل مع جموع صيادلة مصر العاملين بمؤسسة النهدي، لمراعاة أسباب المشكلة حتي لا تتكرر مرة اخري، خاصة بعد الشكاوي العديدة التي تلقاها عقب الحادث.

أوضح أن الصيادلة المصريين هم شريك أساسي في نجاح الشركة ومدي حرص الشركة علي مراعاتهم صحيًا وعلميًا وماليًا، مشيرا إلي أن شركة الهندى سوف تكون مسئولة عن أسرة الزميل المتوفي.

جدير بالذكر ان الدكتور محي الدين عبيد، نقيب الصيادلة، قد تواصل عقب الحادث مباشرة مع الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، لسرعة التدخل، وعوة الجثمان،

واستنكرت النقابة العامة لصيادلة مصر، حادث مقتل الطبيب الصيدلي أحمد طه الذي يعمل بصيدليات النهدي، بحى الصفا في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، بسبع طعنات في الصدر.

وكانت الجهات الأمنية قد ألقت القبض على الجاني، وهو سعودي الجنسية من قبل دوريات الأمن بجازان ممثلة بالأمن السري بعد 20 دقيقة من الحادثة.

ولفتت إلى أنه تم نقل الطبيب الصيدلي إلى أحد المستشفيات الخاصة القريبة، ولكنه فارق الحياة فور وصوله حيث تعرض لسبع طعنات فى الصدر.