الرئيسية » أهم الأخبار » تفاصيل اجتماع نقابة الصيادلة وشعبة أصحاب الصيدليات

تفاصيل اجتماع نقابة الصيادلة وشعبة أصحاب الصيدليات

استقبل نقيب الصيادلة الدكتور محي عبيد، وعدد من أعضاء مجلس النقابة، بوفد من الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات باتحاد الغرف التجارية، بمقر نقابة الصيادلة، للتباحث حول مشروع قانون التأمين الصحى الذى يعترض الصيادلة على بعض مواده.
وأصدرت النقابة بيان حول اللقاء جاء فيه ” في خطوة تأتي من منطلق استشعار المجتمع الصيدلي بكافة أطيافه للمخاطر التي تحيط بالمهنة والتحفظ علي بعض مواد قانون التأمين الصحي التي يرى الصيادلة أنها تؤثر علي اقتصاديات الصيدليات.
زار وفد من الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات مقر النقابة العامة للصيادلة (بيت الصيادلة) حيث إلتقي الوفد النقيب العام للصيادلة ورئيس الصيادلة العرب الدكتور محي الدين عبيد وعدد من أعضاء المجلس لتوحيد الرؤى حول مواد قانون التأمين الصحي وتوصيل وجهة نظر كافة أطياف المجتمع الصيدلي من مصنعين وموزعين وأصحاب صيدليات إلي السادة أعضاء مجلس النواب وإلي المجتمع المصري خلال مناقشة القانون”.
من جهته قال الدكتور حاتم بدوي سكرتير عام شعبة أصحاب الصيدليات، إن اليوم هو يوم تاريخى فى حياة الصيادلة، لأن الفرقاء اجتمعوا على قلب رجل واحد لصالح المهنة التى تواجه بحرب شرسة من وزير الصحة.
وأضاف أن الاجتماع تم بين النقابة والشعبة، ولكن عبر الهاتف تواصلنا مع غرفة صناعة الدواء ورابطة موزعى الادوية وشعبة الدواء باتحاد الغرف التجارية، وتم تشكيل لجنة تنسيقية لتواصل مع رئاسة الجمهورية ونواب البرلمان.
وأوضح أن هناك اجتماعات قادمة ستجمع كل تلك الأطراف، كما تم الاتفاق على عقد مؤتمر صحفى مشترك الأسبوع المقبل، للتأكيد على موقفهم الموحد من رفض بعض المواد الموجودة بمشروع القانون.
حضر الاجتماع من جانب نقابة الصيادلة النقيب، والدكتور جورج عالله والدكتور محمد العبد والدكتور أحمد عبيد، إضافة إلى الدكتور حاتم بدوي سكرتير عام شعبة أصحاب الصيدليات، والدكتور ممدوح الأمين رئيس مجلس إدارة صيدليات مصر، والدكتور أمير هارون رئيس شعبة أصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية بالقاهرة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات