الرئيسية » أهم الأخبار » تكريم عشرات الصيادلة.. احتفالية ناجحة لنقابة صيادلة القاهرة (صور)

تكريم عشرات الصيادلة.. احتفالية ناجحة لنقابة صيادلة القاهرة (صور)

 

نظمت نقابة صيادلة القاهرة، مساء أمس السبت، اللقاء السنوى الثانى لصيادلة القاهرة، تحت شعار “يوم الوفاء”، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة فى مجال الصيدلة ورؤساء شركات الأدوية وعمداء كليات الصيدلة، وأعضاء مجلس النقابة العامة.

شهدت الاحتفالية تنظيمًا ناجحًا من قبل نقابة القاهرة، وحضرها عدد كبير من الصيادلة الأحرار وصيادلة الإدارات الصحية والتفتيش الصيدلى، إضافة إلى الدكتورة رشا زيادة رئيس الإدارة المركزية للشئون الصيدلية.

وحضر الدكتور إيليا ثروت باسيلي عضو لجنة الصحة بمجلس النواب ورئيس إحدى شركات الأدوية، والعميد محمد سمير المتحدث العسكرى السابق، وحضر من النقابة العامة إلى جانب النقيب كلًا من الدكتور أحمد فاروق والدكتور جورج عطا الله والدكتور هيثم عبد العزيز أعضاء مجلس النقابة العامة.

وتخللت الاحتفالية تكريم عدد كبير من الصيادلة وكان أول من تم تكريمه نقيب الصيادلة الدكتور محي عبيد، والدكتور جورج عطا الله عضو مجلس النقابة العامة ممثلًا عن قطاع القاهرة والجيزة.

كما تم تكريم عدد من رواد المهنة، وإذاعة فيديوهات عن حياتهم، ومنهم الراحل الدكتور مكرم مهنا مؤسس شركة جلوبال نابي للأدوية، والراحل الدكتور زكريا جاد نقيب صيادلة مصر الأسبق، والراحل الدكتور ثروت باسيلي مؤسس شركة آمون للأدوية، والدكتور أحمد برهان إسماعيل مؤسس شركة ايبيكو، حسن إسماعيل مؤسس شركة فاركو، والدكتور حسام عمر مؤسس شركة المتحدة للصيادلة، وعدد أخر من رؤساء شركات الأدوية.

كما تم تكريم عدد كبير من عمداء كليات الصيادلة بجامعات عين شمس والأزهر والجامعة الألمانية والجامعة البريطانية وجامعة المستقبل وغيرهم، وتكريم عدد من قيادات إدارة الصيدلة بوزارة الصحة السابقين والحاليين، وتم تكريم مجلس نقابة صيادلة القاهرة السابق، وعدد كبير من الصيادلة.