الرئيسية » أهم الأخبار » «تنمية المشروعات» يشارك بفرص تمويل ودعم للصيادلة خلال مؤتمر ومعرض «فارمسي اكسبو»

«تنمية المشروعات» يشارك بفرص تمويل ودعم للصيادلة خلال مؤتمر ومعرض «فارمسي اكسبو»

أعلن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، عن مشاركته، فى الدورة الرابعة على التوالي فى معرض ومؤتمر “فارمسي اكسبو” والذى يعقد الشهر المقبل تحت رعاية محافظة الاسكندرية و نقابة صيادلة الإسكندرية.
وقال نادر عابد مسئول إدارة الائتمان المركزي بالجهاز، إن الجهاز بصدد تقديم العديد من الخدمات لقطاع الصيدلة أهمها توفير مصادر تمويلية متعددة بتسهيلات ميسرة للصيادلة الراغبين فى اقامة وتطوير مشروعات وأنشطة لقطاع الصيدلة سواء جديدة أو قائمة، إضافة إلى تنفيذ برامج متخصصة للتدريب واكساب المزيد من المهارة و تيسير اجراءات التأسيس واصدار التراخيص وغير ذلك.
وأوضح أن الجهاز سيعرض خلال الحدث تجربتين ناجحتين لمشروعات قامت بدعم كامل من الجهاز حيث استفادت من حزمة الخدمات التي يقدمها بدءا من التمويل ومرورا بالتسهيلات الائتمانية وخدمات الدعم التسويقي واللوجستي والتدريب وذلك لنقل خبراتهم العملية مستعرضين عوامل نجاحهم للصيادلة الراغبين فى تنفيذ مشروعات بتمويل ودعم من الجهاز.
جدير بالذكز أن معرض ومؤتمر «فارمسي اكسبو» يقام سنويًا منذ عام 2016 فى القاهرة، كان آخرها فى شهر مارس الماضى، الذي شهد زيارة 10 آلاف من الصيادلة والعاملين فى قطاع الدواء والمنتجات الصيدلانية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية، بمشاركة عدد كبير من الشركات المنتجة العاملة في هذا القطاع.