الرئيسية » أهم الأخبار » حبس صيدلي 5 سنوات بتهمة بيع أدوية فاسدة في الدقي

حبس صيدلي 5 سنوات بتهمة بيع أدوية فاسدة في الدقي

عاقبت محكمة جنح الدقى اليوم الخميس برئاسة المستشار إيهاب أبو سالم، «وائل.م.ا» مالك مجموعة الصيدليات بالحبس 5 سنوات والكفالة 10 آلاف جنيه والغرامة 30 ألف جنيه، لإتهامه بالغش عن طريق صرف دواء لتقوية المناعة منتهى الصلاحية لزوج مريضة أسفر عن موتها.
حيث كشفت التحقيقات فى القضية رقم 4836 جنح الدقى، لعام 2017 انه تلقى قسم شرطة الدقى إخطارًا من «هشام. ن. ع» بوفاة زوجته «سهير. ا. م» 47 عامًا ربة منزل، نتيجة تناولها دواء، متهما «وائل. م» مالك صيدليات شهيرة بالدقى بالغش وإعطائه الدواء منتهى الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمى.
وأشارت التحقيقات إلى أن زوج المجنى عليها توجه إلى أحد الصيدليات التابعة للمتهم بالدقى، لشراء 20 علبة من الدواء المذكور نظرا لأن زوجته تعانى من نقص فى المناعة وأن هذا الدواء يساعد على تقويتها، وبالفعل دفع ثمنه وتوجه إلى المنزل وعندما تنازولت زوجته الدواء أصيبت بعكة صحية أدت الى وفاتها وتبين أن الدواء منتهى الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمى.
أسفرت التحريات عن صحة البلاغ، وبالقبض على المتهم واستجوابه أنكر فى التحقيقات جميع التهم الموجهه اليه، مؤكدا أن زوج المجنى عليه عاد الى الصيدلية وأعاد الدواء للحصول على قيمته، لكن التقارير الطبية اسفرت عن أن الدواء منتهى الصلاحية وبإحالة المتهم للقضاء أصدر الحكم ضده.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات