الرئيسية » أهم الأخبار » خالد سمير عن عدم إكتمال”عمومية الأطباء” بطنطا :” مؤشر سلبي ويدل على يأس الأطباء

خالد سمير عن عدم إكتمال”عمومية الأطباء” بطنطا :” مؤشر سلبي ويدل على يأس الأطباء

كتب – محمد أبوزيد
علق الدكتور خالد سمير، عضو مجلس نقابة الأطباء على إلغاء نقابة أطباء الغربية، الجمعية الماضية، للجمعية العمومية الطارئة التي كان من المقرر عقدها للرد على على تصريحات وكيل وزارة الصحة بالغربية، الدكتور محمد شرشر التي وصف فيها الأطباء بـ”الزبالة”، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني، قائلا:” هذا جزء مما نعانيه فى العمل النقابي والعام فى مصر”.
وأضاف سمير لـ”دكتور نيوز”، الناس تشعر بيأس شديد، ومنصرفين تماما عن أى شئ يخص العمل العام، وهذه علامة خطيرة جدا، لأن الإنسان عندما يحبط وييأس لهذه الدرجة لايمكن أن تأخذ منه عمل فى أى شئ.
وتابع:” هذا مؤشر سلبي خطير، فى ظل الإحباط الموجود، مشيرا إلى الموضوع مستمر فى شكله القانونى، ولابد من محاسبة من أخطأ، وإلا سيتكرر منه ومن غير، وإلا ستصبح فوضى، ومن يبررون ما حدث هم فوضويين، ومصالحهم الشخصية عندهم أهم من الأخلاق والعمل والقانون وأهم من كل شيئ.

وكان من المفترض اكتمال النصاب القانوني بحضور مئة طبيب، إلا أن عدد الأطباء المسجلين حتى الساعة الثانية ظهر، الجمعة الماضية، لم يصل إلى 80 طبيبا.
وحضر من النقابة العامة للأطباء، وفدا للتضامن مع أطباء الغربية، وهم الأمين العام للنقابة الدكتور إيهاب الطاهر، ووكيلتها الدكتورة مينا، وعدد من أعضاء المجلس وهم الدكتور رشوان شعبان والدكتور أسامة عبد الحي والدكتور أحمد حسين.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات