الرئيسية » طلبة و جامعات » خبيران أمريكيان فى جراحة التجميل فى استضافة «طب سوهاج» إبريل المقبل

خبيران أمريكيان فى جراحة التجميل فى استضافة «طب سوهاج» إبريل المقبل

تعقد كلية الطب بجامعة سوهاج، مؤتمرًا علميًا حول جراحات الوجه والفك والجمجمة، من يوم 10 ل14 إبريل المقبل، بحضور خبراء التجميل العالميين أ.د هنري كوموتو أستاذ جراحة التجميل بجامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس بأمريكا، مؤسس الجمعية الأمريكية لجراحات الوجه والفكين والجمجمة والجمعية العالمية لجراحي الوجه والجمجمة، والخبير أ.د جيمس برادلي أستاذ جراحة التجميل جامعة تيمبل فيلادلفيا أمريكا.

وأعلنت لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء بسوهاج، عن قيام الخبيرين، بعمليات جراحية للتشوهات الخلقية والدواء لعدد من الحالات من الفقراء الغير قادرين من الأطفال ذوى التشوهات الخلقية مثل – الالتحام المبكر العظام الجمجمة وتشوهات الجمجمة الخلقية – الشق الوجهي بمختلف أنواعه – تشوهات عظام الوجه المختلفة وأورام الوجه الحميدة – العيوب الخلقية للأنف والأذن وعظام الفكين – الوحمات الدموية بالوجه والرأس وغيرها من التشوهات الخلقية للوجه والفكين.

وستقوم لجنة مصر العطاء للعام الثاني بالمساهمة مع وحدة جراحة الوجه والرأس بقسم جراحة التجميل بكلية الطب جامعة سوهاج في تكاليف العمليات يتزامن ذلك مع مؤتمر طبي يحاضر فيه الخبراء الاجانب بالاضافة الى عدد من أساتذة الجامعات المتخصصين لعدد من الأطباء.

يأتي استضافة جامعة سوهاج للعام الثاني للمؤتمر والورشة إيماناً منها بدورها في تنمية المنظومة الصحية، وقيادة قاطرة التقدم العلمي وتأهيل الكفاءات في إقليم الصعيد، والمساهمة في الارتقاء بالمستوى الطبي في مصر والمنطقة العربية والقارة الإفريقية.

وتدعو مصر العطاء إلى توجيه المرضى من جميع أنحاء الجمهورية إلى عيادة الشفة الأرنبية وتشوهات الوجه والجمجمة بمستشفى سوهاج الجامعي يوم الأثنين من كل اسبوع، والكشف مجاناً.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات