الرئيسية » غير مصنف » د.اسلام عبدالفاضل يروي تفاصيل الاعتداء عليه داخل نقابة الصيادلة

د.اسلام عبدالفاضل يروي تفاصيل الاعتداء عليه داخل نقابة الصيادلة

أكد الدكتور اسلام عبد الفاضل، عضو الجمعيه العمومية لنقابة الصيادلة، المعتدي عليه داخل اروقة نقابة الصيادلة، أنه تم عمل محضر بقسم قصر النيل وننتظر العرض علي النيابه، لأن الشخص الذي قام بالاعتداء علي حرر محضر مضاد لي.
وأوضح في تصريح ل”دكتور نيوز”، أن النقيب علي خلاف مع أعضاء المجلس ولأنه محال للتاديب قام باستدعاء بالحراسه الخاصه به وبلطجيه للتصدي لأعضاء المجلس، ووقعت مشادة مع البلطجيه خلال محاولتهم للخروج بالدكتور هيثم عبدالعزيز عضو مجلس نقابة الصيادلة، من النقابة هدأت الأمور وعاد د. هيثم للمكتب الامين العام، وجلست أنا بمكتب وكيل النقابه أحرر شكاوی ضد النقيب بسبب تواجد شركة حراسة تهدد وترهب الصيادلة، وخلال استكمال بقية الشكاوي، فوجئت باثنان من أقارب النقيب دخلوا المكتب واعتدوا علي بالضرب والسباب وسرقوا الأوراق التى كنت احرر فيها الشكاوى.
وقال عبد الفاضل إن الدكتور أحمد فاروق عضو مجلس النقابه حرر محضرا اخر بالاضافه للتضامن معي في المحضر بسبب ما ناله من اعتداء حين التدخل لفض الاشتباك الواقع ضدي.
ولفت عضو مجلس النقابه أن الحرب الواقعه بالنقابة لن تنتهي الا بسحب الثقه من نقيب الصيادله، وهذا لن يتم الا بتوقيع ١١٠ ألف عضو وهو رقم خيالي وفقا للماده ١٨ من قانون النقابة، مؤكدا أنه سيعتصم بنقابة الصيادلة لحين رحيل شركة الحراسه من النقابه.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات