الرئيسية » أهم الأخبار » د. باسم اسماعيل يكتب: الصيادلة خط أحمر يا معالي الوزيرة

د. باسم اسماعيل يكتب: الصيادلة خط أحمر يا معالي الوزيرة

معالي وزيرة الصحه الدكتوره هاله زايد، المسئول الأول عن المنظومه الصحيه و متخذي القرار بها في مصر، أود التوضيح أو التذكير بأن ما صدر من سيادتكم من اهانه للصيادله الحكوميين وادعي أنها اهانه لصيادلة مصر كافة آسفا ان أقول أنها اهانه لشخصكم الكريم أولا واهانه لإدارة سيادتكم للمنظومه الصحيه كاملة.

لمعاليكم أن تتخيلي بهذا التصريح شكل وزارتنا التي تمثلنا أمام الدول العربيه بل وأمام العالم، وضعنا و شكلنا الحالي. أري أن سيادتك قمتِ باهانة وزارة الصحه المصريه التي لن تخلد لكِ بل وقمتِ باهانة البلد التي حملتكِ تلك الأمانه، والصيادله بالتأكيد لن يقبلوا هذا.

حقا أتعجب! كيف لوزيرة الصحه المصريه ان تتفوه بقول مثل (خليهم في الشارع)، اسف معالي الوزيره.. الصيادله هم مِن أرقى فئات المجتمع وأكثرهم علما و تفوقا و أوائل الجمهورية التي سيادتكم تمثلي وزارتها، في الثانوية العامه.

هل هذا هو تقديركم وتشجيعكم للعلم و لأهل العلم وللصيادله الخريجين الجدد مِمَن مجرد يطالبون بأبسط حقوقهم وهو التكليف، الذي لو كانوا في بلد اخري لارتفعت شأن البلد فخرا بهم وبإرادتهم وحبهم للعمل وخدمة مهنتهم وبلدهم.. حقا نشكرك!

ما موقف صيدلي يريد السفر للخارج للعمل سواء في الدول العربيه أو غير العربيه؟! هل سيشعر بكرامه وفخر وعز ام بالمهانة وقلة الشأن خاصة بعد عدم احتوائه ولو لفظياً ممن تمثله في بلده؟

اريد ان اوضح لمعاليكي ان القضاء المصري شامخ وعادل ولا يقبل الظلم أو الاهانه وقادر علي اعادة كرامة الصيدلي المصري خاصة.

ايضا اريد ان اوضح لسيادتكم اننا نطالب بل نصمم علي الأقل باعتذار رسمي اولا لنقابة صيادلة مصر و هي الجهه التي تمثلنا و ثانيا اعتذار تفوهي لا مكتوبا، كما تم إهانتنا تفوهاً لا كتابةً.

الصيدلي باسم اسماعيل
عضو نقابة الصيادلة بالقاهرة
مرشح عضو مجلس نقابة صيادلة القاهره تحت السن