الرئيسية » أهم الأخبار » رئيس بعثة الحج الطبية يتفقد العيادات المركزية بالمدينة المنورة

رئيس بعثة الحج الطبية يتفقد العيادات المركزية بالمدينة المنورة

تفقد الدكتور محمد شوقى، رئيس بعثة الحج الطبية، العيادات الطبية المركزية بالمدينة المنورة، لمراجعة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالإضافة الى التأكد من تواجد الأطباء.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان انه تم خلال الجولة تفقد عمل العيادات المركزية ومراجعة الخطة الطبية الموضوعة بجانب خطة التنسيق مع المستشفيات السعودية لإستقبال الحالات المرضية، مشيراً الى أن جميع العيادات بمكة والمدينة المنورة تستقبل ما يقرب من 3 الاف حاج يومياً على مدار ال 24 ساعة.
وأضاف إنه على هامش زيارة رئيس البعثة للمدينة المنورة، فقد زار حاجة مصرية محتجزة بمستشفى الملك فهد بعد أن أجريت لها عملية قلب مفتوح، حيث تفقد الحالة الصحية لها داخل غرفتها، واطلع على تقاريرها الطبية، حيث كانت تعانى من انسداد فى الشرايين التاجية للقلب، مشيراً إلى استقرار حالتها الصحية بعد خروجها من الرعاية المركزة، مضيفاً انها ستخرج من المستشفى غداً.
ولفت  الى تأكيد وزارة الصحة السعودية على تفويج جميع الحجاج المرضى المحجوزين بالمستشفيات الى المشاعر من خلال قافلة مكونة من عدد كبير من الاتوبيسات علاوة الى سيارات اسعاف لضمان ذهابهم وعودتهم بسلام.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات