الرئيسية » أهم الأخبار » رسالة شكر من مواطن أمريكى لطبيب بجامعة الأزهر أجرى جراحة له

رسالة شكر من مواطن أمريكى لطبيب بجامعة الأزهر أجرى جراحة له

د. البطراوي أثناء الجراحة

بعث مواطن أمريكي يعمل طبيب صيدلي، برسالة شكر للدكتور ياسر البطراوى، أستاذ جراحة العظام بكلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة، عقب قيام د. البطراوى بإجراء عملية جراحية ناجحة لرفع مثبتات خارجية بعد إجراء عملية تقويم وتطويل بالساقين بمستشفى جامعة الأزهر التخصصي، وفقًا لما ذكره بيان صادر عن المركز الإعلامى لجامعة الأزهر.

وأثنى المواطن الأمريكي على العملية الجراحية التي قام بإجرائها د. البطراوى، مؤكدا أن الأطباء في أمريكا أشادوا بها، كما أشاد المريض بمستوى الخدمة فى مستشفى جامعة الأزهر التخصصي، مؤكدا أنها تضاهى أفضل المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقام د. البطراوي بعملية تقويم وتطويل للساقيين وصل إلى 8 سم، مما كان له أطيب الأثر فى نفس المريض خاصة وأن المريض تمكن من الالتحاق بوظيفة كان يصعب عليه الالتحاق بها قبل إجراء العملية الجراحية.

وأجري المواطن الأمريكي العملية في مستشفى الأزهر التخصصي، وعبر عن سعادته بقدرته على ممارسة حياته بسلاسة، مشيرا إلى أنه وبعد قليل من إجراء العملية بات يمشي ويركض الآن بكل أريحيه، مؤكدا أن هذا ما يميز إجراء العملية مع د. البطراوي، وهذا هو السبب عينه الذي دفعه للحضور لإجرائها بمصر وإجراءها علي نفقته الشخصية رغم حقه في إجراءها علي نفقة التأمين الصحي بأمريكا.