الرئيسية » أهم الأخبار » سيدة تضع خمسة توائم بمستشفى بنى سويف الجامعى

سيدة تضع خمسة توائم بمستشفى بنى سويف الجامعى

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف إن سيدة وضعت خمسة رضع توائم بمستشفى بنى سويف الجامعى، وتم ايداع اثنين منهم داخل حضانة مستشفى الجامعة، وثلاثة بحضانة مستشفى بنى سويف العام.

وأضاف أن المستشفى الجامعى باشراف الدكتور عماد البنا مدير المستشفى، استقبل ايمان محمود محمد مقيمة قرية باها التابعة لمركز بنى سويف حامل في الشهر السابع .وعلى الفور تم نقلها إلى عمليات قسم النساء والتوليد لتضع الام اربعة بنات وولد.

واضاف انه على الفور تم ايداع الطفلين «حفصة خالد» وشقيقها محمد حضانة مستشفى بنى سويف الجامعى، فيما تم ايداع الرضع فاطمه وحنان وروضه حضانة مستشفى بنى سويف العام.

وقال والد التوائم الخمسة خالد محمد: انه علم بحمل زوجته في التوائم في الشهر الثاني، وكانت زوجته تتردد على عيادة النساء بمستشفي بنى سويف، حيث كان من الصعب على أن أتابع حملى مع طبيب خاص، نظرًا لظروفنا المادية.

وأضاف: مع أقتراب موعد إنجاب زوجتى، توجهت لمستشفي الجامعى وتم احتجازها من قبل قسم التوليد والنساء وتم تجهيز الحضانات بالمستشفى الجامعى والعام عن طريق قيام ادارة المستشفى بالاتصال بمسؤولى المستشفى العام وقال ان زوجتى وانا كنا متخوفين من يوم الولادة، ولكن كلمات الأطباء وممرضات المستشفي كانت تطمئنني، إلى أن جاء لحظة دخول زوجتى لغرفة العمليات وقام الطبيب بتخديرها، وخرجت الممرضة لتخبرنى بالتوائم الخمسة

تعليقات الفيس بوك

تعليقات