الرئيسية » أهم الأخبار » «شعبة الصيدليات»: العملية العسكرية فى سيناء ستكون فاتحة خير

«شعبة الصيدليات»: العملية العسكرية فى سيناء ستكون فاتحة خير

الدكتور محمود عبد المقصود رئيس شعبة أصحاب الصيدليات

أشادت الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات باتحاد الغرف التجارية، بالعملية العسكرية الشاملة التى يجرى تنفيذها حاليا بمعرفة القوات المسلحة والشرطة،(سيناء 2018) لاقتلاع الإرهاب من جذوره، ووصفت الشعبة العملية بأنها ستكون فاتحة الخير على الاقتصاد وستشهد بعدها انطلاقة فى المزيد من المشروعات القومية.

وقال الدكتور محمود عبدالمقصود، رئيس الشعبة العامة لأصحاب الصيدليات، فى بيان صحفى، إن العمليات الاستباقية التى تنفذها حاليا القوات المسلحة والشرطة، لمواجهة الإرهاب بكافة صوره، هى الحل الأفضل لاجتثات الإرهاب من جذوره، مشيرًا إلى أن مصر سوف تتمكن من عبور المحنة التى تسعى قوى الشر لتحقيق.

وأضاف عبدالمقصود، أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسى، من المؤكد سوف تتبعه المزيد من الإجراءات والقرارات التى تضمن انتشار حالة الأمن والاستقرار فى ربوع الوطن، وهو ما يعود بطريقة جيدة على الاستثمار فى جميع المجالات المختلفة، مشيرا إلى أن المستثمر يحتاج إلى إجراءات تضمن له حماية استثماراته.

وأشار عبدالمقصود، إلى أن العملية العسكرية الشاملة، ستسهم فى مواجهة أعداء الوطن، وإعادة بناء وتعمير سيناء، كاشفا عن أن العملية العسكرية التى نفذتها القوات المسلحة والشرطة سوف تفتح المجال للتوسع فى مشروعات التعمير والتنمية  التى ترعاها الحكومة داخل سيناء.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات