الرئيسية » أهم الأخبار » «صحة القليوبية»: افتتاح مستشفي كفر شكر خلال 3 شهور

«صحة القليوبية»: افتتاح مستشفي كفر شكر خلال 3 شهور

الدكتور حمدى الطباخ مدير الصحة بالقليوبية
أكد الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن نسبة إنهاء أعمال التطوير بمستشفى كفر شكر بلغت 85% من الأعمال، وقد تم تأكيد الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال المتبقية، حتى يتسنى للمديرية افتتاح المستشفى وبدء العمل به فى أسرع وقت ممكن.
وأشار الطباخ، في تصريحات له، إلى أن المستشفى يخضع لتطوير وتجهيز طبى شامل على أعلى مستوى من معايير الجودة العالمية، خاصة أنه من أكبر مستشفيات الجمهورية، الذى توليه وزارة الصحة اهتمامها، حيث إنه يخدم أهالى مدينة كفر شكر والمراكز المتاخمة له من المحافظات الأخرى.
ومن المقرر الانتهاء من أعمال التطوير بالمستشفى خلال 3 شهور، لبدء استقبال المواطنين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.
وأوضح الطباخ، أن تطوير المستشفى يشمل إنشاء 20 حضانة للأطفال المبتسرين، و20 سرير عناية مركزة، وقسم استقبال وطوارئ، وقسم عمليات، وقسم مناظير، وقسم الكلى صناعى ويحتوى على 42 ماكينة للغسيل الكلوى، إلى جانب العيادات الخارجية للتخصصات الطبية المختلفة، وأقسام الأشعة ومنها الأشعة العادية والموجات فوق الصوتية والأشعة المقطعية، والمعامل بأنواعها المختلفة وبنك الدم، وأجنحة إقامة مختلفة منها المجانى والاقتصادى والفندقي.