الرئيسية » أهم الأخبار » صور .. 1200 مدعو من الصيادلة والشخصيات العامة بإفطار نقيب الصيادلة

صور .. 1200 مدعو من الصيادلة والشخصيات العامة بإفطار نقيب الصيادلة

نقيب الصيادلة وبعض النقابء الفرعين

نظمت نقابة الصيادلة الجمعة حفل افطارها السنوى بحضور 1200صيدليًا من مختلف محافظات الجمهورية، وبمشاركة الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة وأعضاء مجلس النقابة العامة، اضافة الى حضور رؤساء وأعضاء مجالس النقابات الفرعية.

كما حضر الحفل عددًا من الشخصيات العامة، أبرزهم الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ، والدكتور محمد العمارى رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وعددًا من أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب منهم النائب إيليا ثروت باسيلي والنائب محمود حمدي أبو الخير، إضافة إلى النائب سعيد حساسين.

كما حضر الأنبا ارميا نيابة عن البابا تواضرس الثانى بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة السويس، والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، وعددًا من الفنانين منهم ماهر عصام ومنير مكرم .

وقال نقيب الصيادلة الدكتور محي عبيد، إن النقابة تجاوزت محنة هى الاخطر، مشيرا إلى أن هناك خطة مليئة بالمشروعات سيتم تنفيذها بعد العيد.

وأضاف خال كلمته بحفل الافطار أن أيدينا ممدوة للجميع طالما لم يتورطوا فى أعمال مخالفة للقانون ولم تشملهم قرارات الجمعية العمومية.

وتابع: بالرغم من المحاولات اليائسة لقلة لمنع اقامة هذا الحفل والتجمع وايقاف هذه العادة الطيبة إلا أننا كمجلس النقابة والمخلصين من المهنة أصرينا على تنفيذه.

وفى ختام الحفل تم تكريم الفائزين فى مسابقة القران الكريم ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية.

نقيب الصيادلة يستقبل ممثل الكنيسة

اثناء تكريم الصيادلة من حفظة القرآن

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات