الرئيسية » أهم الأخبار » “صيادلة لإسكندرية” تدعو أعضائها لاجتماع عاجل قبيل الاضراب الجزئي للصيدليات

“صيادلة لإسكندرية” تدعو أعضائها لاجتماع عاجل قبيل الاضراب الجزئي للصيدليات

اجتماع نقابة الصيادلة فى الاسكندرية
اجتماع نقابة الصيادلة فى الاسكندرية

دعت نقابة صيادلة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، جميع أعضائها لحضور الاجتماع النهائي، يوم السبت المقبل، بمقر النقابة بسموحة، قبل الاضراب الجزئي المقرر له يوم 15 يناير الجاري.

وأعلن مجلس نقابة صيادلة الإسكندرية،  عن أن المجلس في انعقاد دائم حتى تنفيذ قرار الإغلاق الجزئي يوم 15 يناير. وكشف الدكتور محمد أنسي الشافي، نقيب صيادلة الإسكندرية، عن استمرار المفاوضات الجارية بين النقابة العامة والمؤسسات الحكومية للاسترداد حقوق الصيدلي والمريض.

وأكد مجلس النقابة على رفض التصريحات المخالفة لقانون التسعيرة الجبيرة رقم 163 لسنة 1950 من المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، والتأكيد على أن الدواء مسعر جبرياً وبسعر واحد فقط.

وأضاف “البيان”: “أن النقابة تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد فتح الباب لتحرير سعر الدواء لأنه بمثابة بوابة لبدء الاحتكار، وإفساد سوق الدواء يضرب التسعيرة الجبرية وتدمير للآلاف من الصيدليات الصغيرة والمتوسطة”.

ودعت نقابة صيادلة الإسكندرية الصيادلة بوقف التعامل مع بعض الشركات التي تخالف القانون بتقليل نسب الخصم القانونية والبيع بدون فواتير، وسوف تقوم النقابة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك التجاوزات.

 

دكتور نيوز- متابعات

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

'