الرئيسية » أهم الأخبار » طالبة بـ «صيدلة بني سويف» تلقى نفسها من الطابق الرابع أثناء الامتحان

طالبة بـ «صيدلة بني سويف» تلقى نفسها من الطابق الرابع أثناء الامتحان

لقيت طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة جامعة بني سويف، أمس الأربعاء، مصرعها متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ وكسور بأنحاء مختلفة من الجسم، إثر إلقائها بنفسها من الطابق الرابع بالكلية، أثناء تأديتها امتحانات الترم الأول بالجامعة.

وبحسب بيان رسمي لجامعة بني سويف، فإن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، تلقى مذكرة من العميد حامد أحمد، مدير إدارة الأمن الإداري بالجامعة، تفيد أنه بأثناء دخول طالبة تدعى “شيماء. ش. م” طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة، لجنة الامتحان لمادة الميكروبيولوجي بكلية الصيدلة، الأربعاء، وقبل توزيع ورقة الأسئلة مباشرة، فوجئ الحاضرون بأن الطالبة  قفزت من نافذة قاعة الامتحانات بالطابق الرابع بالكلية.

وأفادت المذكرة بنقل الطالبة إلى المستشفى الجامعي لإسعافها، حيث حجزت بعناية الحالات الحرجة، وفحصها من قبل فريق طبي متكامل من أقسام المستشفى إلا أنها فارقت الحياة بعدها.

كما أشارت المذكرة إلى أن أسرة الطالبة اعتادت الحضور معها أثناء الامتحانات بصورة مستمرة، وإن والدتها كانت حاضرة أثناء الواقعة ولم تغادر الكلية.

وحررت إدارة الكلية محضر إداري وآخر بنقطة الشرطة بالمستشفى الجامعي.

من جانبه نعى رئيس الجامعة بمزيد من الحزن والأسى الطالبة، داعيا من المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.