الرئيسية » أهم الأخبار » طبيب أسنان يقتل شخص ويتحفظ علي جثته داخل ثلاجة عيادته

طبيب أسنان يقتل شخص ويتحفظ علي جثته داخل ثلاجة عيادته

صورة ارشيفية

عُثر على 10 قطع آدمية داخل أكياس بلاستيك مخبأة داخل ثلاجة عيادة طبيب أسنان في الإسكندرية، بعد بلاغ تلقاه قسم شرطة ثالث المنتزه.

كان قسم الشرطة تلقى بلاغًا من المدعو «س م- سمسار عقارات- 45 سنة- مقيم عزبة المنشية البحرية دائرة القسم»، بقيام  طبيب أسنان بقتل أحد الأشخاص، والتحفظ على الجثة داخل عيادته الخاصة الكائنة بعزبة المنشية البحرية.

وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وتم العثور على 10 قطع آدمية للمجني عليه داخل أكياس بلاستيك بثلاجة العيادة المشار إليها، حيث توجه المجني عليه لعيادة المتهم لابتزازه ماديًا لقيام المجني عليه بإحضار بعض الفتيات الساقطات لإجراء عمليات إعادة غشاء البكارة لهن، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بقطعة صدفية «طفاية سجاير» على رأسه، ما أدى لوفاته، وعقب ذلك قام بتقطيع جثة المجني عليه مستخدمًا أدوات طبية وأسلحة بيضاء داخل دورة المياه الخاصة بعيادته ووضعها داخل أكياس بلاستيكية داخل ثلاجته الخاصة بالعيادة تمهيدًا للتخلص منها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بنقل أجزاء الجثة لمشرحة الإسعاف وإخطار قسم الأدلة الجنائية وتحرر المحضر جنايات ثالث المنتزه وجار العرض على النيابة.