الرئيسية » أهم الأخبار » طب بنات الأزهر تكرم المتفوقات من المصريات والماليزيات

طب بنات الأزهر تكرم المتفوقات من المصريات والماليزيات

نظمت كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة إحتفالية كبرى لاستقبال الطالبات الجدد وتكريم أوائل الطالبات بالفرق المختلفة بجانب المتفوقات فى الأنشطة الطلابية .

بحضور طالبات الكلية من المصريات والماليزيات .

فى البداية عبر الدكتور أشرف عطية البدويهى نائب رئيس الجامعة لفرع البنات  عن سعادتة البالغة وهو يشاهد هذه النماذج المشرقة من طب بنات الأزهر وهى تكرم اليوم تلو الأخر مؤكدا أن هذا التكريم يعد نتاجا للجهد والعرق والسهر ، وطالب البدويهى بمزيد من الجد والإجتهاد حتى نصبح عناصر فاعلة وخادمة للوطن .

الدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب قدم التهنئة للطالبات المتفوقات والمكرمات من  المصريات والماليزيات قائلا لهم أنتم خير امة اخرجت للناس تحملون علما نافعا كالماء والهواء ، موضحا أن الهدف الأساسى لخلق الإنسان هو عمارة الأرض وإنقاذ الشرية من الهلاك  وليس الإفساد فيها ،  مطالبا طبيبات المستقبل بأن يفعلوا   الخير  للناس جميعا  وتهدون  الناس إلى مافيه  الخير لهم وتبعدون عنهم الضرر  فانتم الطبيبات  أصحاب  رسالة  مهمة فى تضميد  الجراح وأن تعطوا الأمل للمريض خاصة أنكم درستم فى الأزهر الشريف علوم الدين بجانب علوم الدنيا  .  كما طالبهم  بأن يكونوا نماذج  مضيئة يحافظن  على الاوطان   وان يكونوا معاول بناء  فى  هذا الوطن .  وشدد على أهميةالاهتمام بالبحث العلمى الذى يساهم فى النهوض والارتقاء بالمجتمعات  .  مؤكدا أنه بالعلم تذلل كافة الصعوبات وبالتكاتف والإتحاد جميعا نقف حجر عثرة فى طريق ومواجهة العدو الصهيونى ونستعيد المسجد الأقصى أولى القلبلتين وثالث الحرمين ،

وتمنى  نائب رئيس الجامعة للطالبات  التفوق والنجاح مؤكدا أن الامم  تبنى  بسواعد ابنائها  . قائلا فى ختام كلمتة نحن جميعا فى خدمتكم  و نعمل من أجل راحتكم .

الدكتورة سمية الشاذلى عميدة كلية طب البنات أكدت تميز كلية طب البنات خاصة وأنها كانت أول كلية  يتم إعتمادها فى جامعة الأزهر من الهيئة القومية لضمان الجودة والإعتماد ، مشيرة أننا على مقربة من إعادة تجديد إعتماد  الكلية للمرة الثانية ، مؤكدة على تضافر جميع اسرة الكلية فى سبيل تجديد إعتماد الكلية ،

الدكتوره زينب نبيل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب أعلنت  أن الإنتماء لجامعة الأزهر الشريف شرف ومسئولية مؤكدة أن مجتمع طب البنات مجتمع مثمر وبناء مشيرة إلى أن خريجات الكلية نماذج مضيئة داخليا وخارجيا .

الدكتورة اميمة حسن مشرفة البرنامج الماليزى قالت إن من أجمل اللحظات التى نعيشها اليوم هى لحظات التكريم التى من خلال نبعث برسالة إلى كل طالبة تفوقت نقول لها نحن معكى نتابعكى وندعمكى ، مؤكدة على أن طالبات طب الازهر الماليزيات نماذج مضيئة  مشيرة أن الطبيبات من خريجات ماليزيا الان يرفعون لواء الأزهر عاليا خفاقا فى قارة أسيا ينشرون الوسطية والاعتدال وهذه هى رسالة الأزهر بجانب تضميد الجراح لافتة إلى أن طبيبات ماليزيا عناصر قوة فى المجتمعات العالمية .

جدير بالذكر أنه فى نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التفوق على الطالبات المتفوقات من المصريات والماليزيات وقد حرصت الطالبات على إلتقاط الصور التذكارية مع قيادات الجامعة .

تعليقات الفيس بوك

تعليقات