الرئيسية » أهم الأخبار » «طب بنى سويف» تستقبل وفدًا لمنحها شهادة الجودة
مستفى بنى سويف الجامعى

«طب بنى سويف» تستقبل وفدًا لمنحها شهادة الجودة

استقبلت كلية الطب بجامعة بني سويف، اليوم الأحد، وفدًا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم، لمراجعة معايير الجودة ومدى استيفاء الكلية لهذه المعايير وتطبيقها تمهيدًا لحصولها على الجودة والاعتماد.

وقالت الجامعة، في بيان لها، أن وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم، ضم كلا من: الدكتورة مديحة واصف، والدكتورة دولت سالم، والدكتور محمد القليوبى ، والدكتورة زينب نبيل سعيد بحضورالدكتور أشرف خالد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عاطف مرسى عميد كلية الطب والدكتور صبري تمام مدير وحدة الجودة والاعتماد بالجامعة.

وأكد الدكتور منصور حسن، أن الجامعة حريصة على الالتزام بتطبيق معايير الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة، وأن ضمن خطتها الاستراتيجية توفير الدعم لحصول كافة كليات الجامعة على الاعتماد الأكاديمي، الأمر الذي يساهم في رفع تصنيف الجامعة على المستوى الإقليمي والدولي .

وأضاف الدكتور منصور حسن، أن الجودة تساهم في عرض لأهم نقاط القوة ومجالات التميز داخل الكليات، لافتًا إلى أن الجامعة تتبنى المعايير التي تتوافق مع الاحتياجات التنموية للمجتمع والتي تحقق النهوض بالبحث العلمي، وتضمن تخريج أجيال قادرة على المنافسة في سوق العمل.