الرئيسية » أخبار البلد » طقس الأحد .. انخفاض كبير فى درجات الحرارة

طقس الأحد .. انخفاض كبير فى درجات الحرارة

 

توقع خبراء الأرصاد، حدوث انخفاضًا ملحوظًا فى درجات الحرارة، اليوم الأحد، يصل إلى 10 درجات انخفاضًا عن درجات الحرارة المرتفعة التى سادت طقس السبت، ليعود الطقس معتدل نهارًا مائل قليلًا للبرودة ليلًا.
وأكد خبراء الأرصاد أن هناك عدد من التقلبات في حالة الطقس في مصر ناتجة من اختلاف التيارات الهوائية التى تتعرض لها المنطقة المصرية، ما بين رياح ساخنة ناتجة عن شبة الجزيرة العربية، ورياح باردة ناتجة عن تكتلات هوائية من الناحية الغربية للبلاد.
كما أنه من المتوقع أن يشهد طقس مصر السحب المنحفضة والمتوسطة على الوجه البحري، والتي تصاحبها بعض زخات الأمطار المتوقع هطولها على السواحل الشمالية للبلاد، كما حذر الخبراء من الشبورة المائية صباحا خاصة على الوجه البحرى ومدن القناة والتي تعيق الرؤية الأفقية.
أما عن حركة الرياح فأغلبها شمالية غربية تنشط على معظم المحافظات، ومن المتوقع أن تكون مثيرة للرمال وحاملة للأتربة على سيناء وجنوب القاهرة، وفيما متوقع سوف تضطرب الرياح على خليج السويس والبحرين الأحمر والمتوسط الأمر الذي يعيق الملاحة قليلًا غدًا.
ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة 27 والصغرى 17، بينما تكون العظمى في الإسكندرية 24 والصغرى 16، وفى بورسعيد 20 والصغري 17، والاسماعيلية 27 والصغري15، وفى المنيا 28 والصغري 13، وفى سوهاج 30 والصغري20، وفى أسوان 40 والصغري 26، وفى وسط الدلتا 26 والصغري16.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات