الرئيسية » أهم الأخبار » عكس المعتاد .. اشادات ومكافآت للفرق الطبية من قبل المسئولين فى العيد
وزيرة الصحة تتفقد المركز الطبى

عكس المعتاد .. اشادات ومكافآت للفرق الطبية من قبل المسئولين فى العيد

على عكس المعتاد أول أيام عيد الأضحي، وبدلًا من البيانات المعتادة من وزارة الصحة ومديرياتها وإدارات الجامعات، بتوقيع جزاءات على الأطباء والعاملين بالمستشفيات والمراكز الطبية، جاء هذا العيد لتصدر عدة بيانات بالشكر والاشادات والمكافآت للأطباء والفريق الطبي والعاملين بالمستشفيات والمراكز الطبية.

 محافظ الجيزة يصرف مكافأة للعاملين بمستشفي التحرير

افتتح محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد ووكيل وزارة الصحة بالجيزة د. هناء سرور أمس توسعات مستشفي التحرير، والتى تمثلت فى زيادة عدد الأسرة والحضانات وأسرة الرعاية المركزة.

وخلال الافتتاح، أمر اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بصرف مكافأه 15 يوما للعاملين بمستشفى التحرير العام تقديرًا لمجهوداتهم.

وزيرة الصحة لصيدلي مدير مركز طبي: احنا محظوظين بيك

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أمس المركز الطبي بسيدي عبدالرحمن بمدينة العلمين، ضمن زياراتها التفقدية لعدد من المنشآت الطبية بمحافظتي الإسكندرية ومطروح، للوقوف على جاهزيته، ضمن خطة التأمين الطبي الشامل لعيد الأضحى المبارك.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي للوزارة، أن الصيدلي الشاب محمد هاشم مدير مركز سيدى عبد الرحمن أكد للوزيرة، جاهزية المركز لتقديم خدمات طب الأسرة ورعاية الأسنان والتثقيف الصحي، مشيراً إلى اشتمال المركز على أقسام للأطفال والنساء والباطنة، موضحاً أن المركز به ٥ أسرة للملاحظة، وأشادت الوزيرة بمستوى تقديم الخدمة الطبية قائلةً له: “احنا محظوظين بوجودك معانا”.

رئيس جامعة سوهاج يلتقى الاطباء المقيمين ويشيد بجهودهم

التقى اليوم الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، يصاحبه الدكتور مصطفى عبدالخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حسان النعماني عميد كلية الطب، والدكتور حمدي سعد مدير المستشفى الجامعي، بالأطباء المقيمين والعاملين بالمستشفى.

‏وقال عزيز إن اللقاء جاء تقديرا لجهودهم العزيمة في تقديم خدمة متميزة لعلاج المرضى والمصابين على مدار الساعة وحثهم على بدل المزيد من الجهد في سبيل تقديم خدمة متميزة للمواطنين من المجتمع السوهاجي والمحافظات المجاورة، مؤكدا على الدعم الكامل والمتواصل للمستشفى، حيث أثنى على أداء العمل الذي يشهده المستشفى، وكذلك على المجهود المبذول من الأطباء مما كان له بالغ الأثر في نفوس الأطباء والعاملين من تشجيع على مواصلة هذا الجهد.

وخلال كلمته أشاد الدكتور حسان النعماني بمجهود الاطباء المبذول يوميا، وأكد أن إدارة الكلية والمستشفى تقف جنبا إلى جنب مع الأطباء والعاملين لمواجهة تحديات العمل وتلبية احتياجاتهم.

رئيس جامعة سوهاج يلتقى الاطباء المقيمين

رئيس جامعة الزقازيق: تحية للجنود المجهولة الذين يسهرون على راحة المرضى

وجهت د. ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق فى بيان لها أمس التحية والشكر للفريق الطبي بمستشفيات جامعة الزقازيق.

وقالت: تحية شكر وتقدير لكل الجنود المجهولة الذين يضحون براحتهم ويسهرون علي خدمة المرضي، تحية شكر وتقدير لكل عامل وعاملة …. لكل ممرضة وممرض لكل طبيب وطبيبة لكل موظف وموظفة ترك بيته وأسرته ليكون علي قدر المسئولية ويعمل بحب ورضا من أجل تخفيف آلام الآخرين وراحتهم وإسعادهم.

وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يشكر الفريق الطبي بمستشفى شبين القناطر

تفقد الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، مستشفى شبين القناطر المركزى، للاطمئنان على سير العمل وتنفيذ خطة الطوارئ أثناء الاحتفال بأول أيام عيد الأضحى المبارك.

وتفقد وكيل وزارة الصحة جميع الأقسام المختلفة أثناء المرور خاصة قسم الطوارئ، حيث راجع المخزون من أدوية ومستلزمات الطوارئ، كما تابع التزام الفريق الطبى بجميع الأقسام، وقدم التشجيع والدعم لجميع أعضاء الفريق الطبى والشكر للعاملين بالمستشفى.