الرئيسية » أهم الأخبار » غلق أكبر مستشفى خاص ببني سويف لوجود مخالفات جسيمة

غلق أكبر مستشفى خاص ببني سويف لوجود مخالفات جسيمة

أغلقت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة ببني سويف، أكبر مستشفى خاص ببني سويف، عقب إصدار قرار غلق لوحدات “العمليات والعناية المركزة والحضانة”، بالإضافة لمعمل التحاليل وقسمي التعقيم والمغسلة، عقب رصد مخالفات جسيمة، استدعت إغلاقها.

جاء ذلك خلال حملة لإدارة العلاج الحر بالمديرية، بناءً على توجيهات الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، وبرئاسة الدكتور محمد عبدالقادر، مدير الإدارة.

وشارك فى الحملة كل من: الدكتور أحمد عبدالعظيم والدكتورة هايدي محمد والدكتورة دينا عبدالوهاب، مساعدي مدير العلاج الحر.
بالإضافة للدكتورة رانيا إبراهيم، مديرة المعمل المشترك والدكتورة مارسيل رجاء، عضو فريق مكافحة العدوى والدكتور ياسر على، أخصائي الجودة الطبية والدكتورة عمرو نجيب، مفتش صيدلي.

وقامت الحملة بالمرور على المستشفي الذي سبق وتم المرور عليه 15 من الشهر الجاري، لمتابعة ما تم تنفيذه من تلافي السلبيات والمخالفات التي تم إخطار إدارة المستشفي بها، حيث تبين تكرار نفس المخالفات.

كما رصدت الحملة وجود أعمال ترميم في مبنى المستشفى دون توقف الإجراءت الطبية بها، حيث تستمر إدارة المستشفي في إجراء العمليات وغيرها من المخالفات الجسيمة ما استدعى استصدار قرار الغلق.

كما قامت الحملة بالمرور على مستشفى صاحبة واقعة جثة طفل الدرج، وتم التأكد من استمرارية غلق الحضانة بالشمع الأحمر، وتبين إزالة باقي المخالفات بالمستشفى، وتم أخذ مسحات من غرف العمليات للتأكد من التعقيم بها، وتم غلق المعمل والصيدلية بها لعدم الترخيص.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات