الرئيسية » أهم الأخبار » قصة فيديو منع نقيب الصيادلة من دخول مبني النقابة

قصة فيديو منع نقيب الصيادلة من دخول مبني النقابة

تداول بعض الصيادلة عبر مجموعاتهم على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فيديو لأحد الأشخاص يبلغ نقيب الصيادلة بمنعه من دخول مبنى النقابة، وتحدث معه فى حضور مجموعة من الصيادلة بحديقة اتحاد المهن الطبية طالبًا منه كزميل عدم دخول المبنى.

وقال الشخص الذى ظهر فى الفيديو للنقيب: “انت زميل فاضل وانت ارقى من كدا روح دلوقتى لغاية اما تقعد مع زمايلك .. انا راجل بتاع أمن بس عاوز أخد رجالتى وامشى حالا”.

وأضاف: “المبنى ممنوع دخوله واللى منع مجلس النقابة”

وكان “دكتور نيوز” حضر الواقعة والتى كانت يوم الثلاثاء الماضى، عقب الاجتماع الذى عقده مجموعة من الصيادلة بحديقة اتحاد المهن الطبية، فى محاولة لحل أزمة النقابة، والشخص الذى يتحدث فى الفيديو هو صاحب شركة الأمن التى تعاقد معها مجلس النقابة عقب الأحداث التى شهدتها النقابة والاعتداء على الأمين العام، وهى شركة الفهد.

وقال النقيب إنه لو أراد الدخول للمبنى لأتى برجال تابعين له ودخل ، ولكنه لا يرغب فى فعل هذا الأمر.

واستمر النقاش بين النقيب وصاحب شركة الأمن لفترة تزيد عن نصف ساعة، وتدخل بعض الصيادلة، وحاولوا حل الأزمة، وانتهى الأمر إلى الاتفاق على أن يتم تأجيل محاولة دخول  النقيب للمبنى ليوم الأحد _اليوم_ حتى يكون هناك وقت يذهب فيه النقيب للدكتور حسام حريره الأمين العام، لترضيته.

وبالفعل تراجع النقيب عن فكرة دخول المبنى فى ذلك اليوم، وكان حوالى 6 أفراد من شركة الأمن واقفين أمام باب المبنى لتنفيذ قرارات مجلس النقابة.